Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

غدا.. الانضباط تستمع لأقوال رئيس اللجنة الطبية بأزمة منتخب الشباب

رياضة محمد سلطان
الدكتور محمد سلطان

يوسف شعبان

تعقد لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا، غدا الخميس، بمقر الاتحاد بالجزيرة، لاستئناف تحقيقاتها فى تقرير لجنة تقصي الحقائق، بشأن الأزمة التى صاحبت مشاركة منتخب مصر للشاب تحت 20 سنة، فى بطولة شمال أفريقيا فى تونس، وإنسحاب الفراعنة الصغار من البطولة، دون المشاركة فى أى مباراة بسبب إصابات فيروس كورونا التى ضربت الفريق قبل إنطلاق مباريات البطولة بـ24 ساعة فقط .

ومن المقرر أن تشهد جلسة لجنة الانضباط يوم الخميس المقبل، سماع أقوال الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالإتحاد المصري لكرة القدم، والاستفسار منه عن بعض الأمور الطبية والإجراءات الاحترازية، ومدى إلتزام الجهاز الطبي لمنتخب الشباب بتطبيقها بحزم خلال تواجد البعثة المصرية فى تونس .

ومن المقرر، أن تقوم لجنة الإنضباط بإتحاد الكرة، بإستدعاء بعض مسئولي الجهاز الفني والإداري لمنتخب الشباب، للتحقيق معهم خلال الفترة المقبلة، قبل إصدار قرارها النهائي فى هذه الأزمة، والكشف عن الأشخاص المتسببين فى هذه الكارثة التى تسببت فى إهدار ملايين الجنيهات من خزينة إتحاد الكرة دون تحقيق أى إستفادة منها، بعد فشل منتخب الشباب فى التأهل لبطولة أمم أفريقيا للشباب التى تقام فى موريتانيا فى مارس المقبل.  

ووضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب، عينه على مجموعة من لاعبي منتخب الشباب تمهيدا لضمهم إلى المنتخب الأولمبي في الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك بعد تألق عدد من لاعبي منتخب الشباب خلال الفترة الأخيرة في مباريات الدوري المحلي رغم عدم المشاركة في بطولة شمال أفريقيا الأخيرة.

ومن المنتظر أن يتم استدعاء عدد من اللاعبين في المعسكر المقبل للمنتخب الأولمبي للاستفادة منهم في المرحلة المقبلة.

على رأس اللاعبين الشباب المتألقين إبراهيم عادل لاعب وسط بيراميدز وأسامة فيصل لاعب الزمالك وزميله حسام أسامة وعربي بدر لاعب النادي الأهلي والمنتقل حديثا لنادي الجونة وغيرهم.

من جهة أخرى، أعلن اتحاد الكرة، تأجيل اجتماع اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي كان مقررا له اليوم الأربعاء إلى الغد نظرا لانشغال اللجنة ببعض الأعمال التي تخص الاتحاد الدولي لكرة القدم. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements