رئيس التحرير
عصام كامل

عماد متعب: كنت أتمنى تواجد الفار في نهائي أفريقيا عام 2007

عماد متعب
عماد متعب
تمنى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، تواجد تقنية الفيديو "فار" فى إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007 فى المباراة التى جمعت الأهلى مع النجم الساحلي التونسي على ملعب القاهرة الدولي.


تصريحات عماد متعب

وقال متعب خلال تصريحات إعلامية أدلى بها عبر فضائية أون تايم سبورت: "وجود الفار في مباراة النجم الساحلي كان سيغيِّر نتيجة المباراة خاصة أن المارد الأحمر كان له ضربتا جزاء والنتيجة كانت التعادل بهدف لكل فريق، وذلك قبل أن يفوز الفريق الساحلى فى النهاية بنتيجه 1/3".

وواصل متعب تصريحاته: "طرد عماد النحاس خلال تلك المباراة كان سليمًا لكن لو تواجد الفار لتم احتساب ركلتي جزاء كانتا كفيلتين بخروج المارد الأحمر فائزًا بالمباراة وحصد اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والسادسة فى تاريخ الشياطين الحمر في ذلك العام".

العرجون حكم نهائي النجم الساحلي

الجدير بالذكر أن مباراة الاهلى والنجم الساحلي التونسي فى إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007 أدارها الحكم الدولي المغربي عبد الرحيم العرجون الذى تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء للفريق الأحمر الأولى كانت لمحمد أبو تريكة، والثانية كانت لأحمد شديد قناوي ثنائي الفريق الأحمر السابقين.

النجم الساحلي والفوز بالبطولة الأفريقية للمرة الأولى والأخيرة

وفاز النجم الساحلي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى عام 2007 عقب تغلبه على الأهلى فى النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3 ليحصد الفريق الملقب بجوهرة الساحل باللقب الأفريقي للمرة الأولى والأخيرة فى تاريخه.

ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى

يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيميا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني قاع ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.

الجريدة الرسمية