رئيس التحرير
عصام كامل

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمواجهة وادي دجلة بالدوري

المصري
المصري
أعلن علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره وادى دجلة في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في ختام منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.


وجاء تشكيل المصري كالتالي
حراسة المرني:احمد مسعود.

خط الدفاع:أحمد شديد قناوي وكريم العراقي وعمرو موسي واحمد شوشة.

خط الوسط: سعيدو سيميوني وفريد شوقي ومحمد عنتر وعمر كمال واحمد رفعت.

خط الهجوم: اوستن اموتو

ويجلس علي دكة البدلاء كل من
احمد دعدور ومحمد صالح وحجاج عويس وايزي ايميكا وحسن علي ومصطفي سلطان وجريندو وكازادي كاسنحو واحمد جمعة.



ويدخل المصري البورسعيدى  اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر وادى دجلة من الطلائع بهدف دون رد في نفس الجولة.

ترتيب وادي دجلة
ويحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف.

ترتيب المصري
ويحتل فريق المصري المركز الخامس برصيد عشرة نقاط  من خوض سبعة مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى أربعة مباريات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه أربعة أهداف.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة الثامنة من الدوري والتي تجمع بين فريقي وادي دجلة والمصري والمقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر اليوم الاربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويضم الطاقم محمد الصباحي حكمًا للساحة، ومعه كل من مصطفى عطية وخالد السيد كمساعدين، ومحمد بشير حكمًا رابعًا ، فيما سيتولى محمود بسيوني مهام حكم الفيديو بمعاونة زميله مبروك نبي

وكان إسلام صلاح نجم خط دفاع المصري، قد واصل برنامجه التأهيلي بمعسكر الفريق المغلق ببرج العرب، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمود الشحات، وبمتابعة من الكابتن أحمد سامح أخصائي التأهيل.

وتعرض اللاعب مؤخرًا للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، خلال مباراة الاتحاد السكندري، التي جرت في السابع من يناير الماضي ، ويخضع اللاعب بعدها لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية، قبل أن ينتظم في برنامجه التأهيلي الذي يستمر لنحو 10 أيام، ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق.
الجريدة الرسمية