رئيس التحرير
عصام كامل

عامر عامر يشارك لأول مرة في مران سيراميكا كليوباترا

عامر عامر
عامر عامر
خاض عامر عامر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أولى تدريباته مع الفريق، ظهر اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.


وكان نادي سيراميكا كليوباترا، نجح في التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى نادي الانتاج الحربي، لتدعيم هذا المركز في الفريق قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك عامر عامر في مران الفريق كاملا، وظهر بشكل مميز، حيث خاض بعض التدريبات الخاصة مع مصطفى عفيفي مدرب حراس المرمى، وشارك في كل التدريبات مع اللاعبين.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

واستطاع فريق سيراميكا كليوباترا أن يدعم صفوفه بـ ٢١ لاعبًا كان آخرهم سيف تقا والغاني ماكسويل وعامر عامر وكوامي بونسو وصالح جمعة لاعب الأهلي في صفقة انتقال حر، ولاعب الزمالك السابق محمد حسن ورجب بكار لاعب بيراميدز وخالد صبحي مدافع نادي الجونة، ومحمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد وميدو جابر من مصر للمقاصة، وعبد الرحمن بودي وعبد الله محمود من وادي دجلة وأحمد أمين أوفا من الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم.

الجدير بالذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا صعد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي ممثلًا عن مجموعة القاهرة.
الجريدة الرسمية