رئيس التحرير
عصام كامل

طلائع الجيش يخطط لإنهاء صفقة مدافع الأهلي

أحمد علاء مدافع الأهلي
أحمد علاء مدافع الأهلي

أبلغ عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول بنادي طلائع الجيش، مسئولي فريقه، بضرورة إنهاء صفقة مدافع الفريق أحمد علاء المعار من النادي الأهلي، وشراء اللاعب بشكل نهائي من القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



وتنتهي إعارة أحمد علاء، مع نادي طلائع الجيش، في نهاية الموسم الجاري.

وعلمت فيتو، أن مسؤولو نادي طلائع الجيش، يسعون لشراء أحمد علاء، بشكل نهائي من النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد تمسك عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق بإستمراره مع الفريق العسكري، وذلك بعد المستوى الطيب الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق، منذ تماثله للشفاء من الإصابة في الرباط الصليبي للركبة، فضلا عن النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الدفاع.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا لعب مع طلائع الجيش هذا الموسم 18 مباراة في مسابقة الدوري، لم يحرز أو يصنع خلالها أي هدف.

من جهة أخري، استقرت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح على استبعاد عمرو جمال من العودة إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته مع نادى طلائع الجيش التى سوف تنتهي بنهاية منافسات الموسم الحالي 2020-2021.

الرغبة في التعاقد مع مهاجم أجنبي

وجاء قرار لجنة التخطيط بالنادى الأهلى باستبعاد عمرو جمال من العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى رغم تألقه الشديد مع فريق طلائع الجيش وإحرازه 10 أهداف فى بطولة الدوري الممتاز نظرا لرغبتهم في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مما يعنى صعوبة عوده اللاعب الدولي صاحب الـ 30  عاما إلى الأهلى مرة أخرى خاصة بعدما قررت لجنة التخطيط عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار الى نادي سيراميكا كيلوباترا إلى جانب وجود محمد شريف هداف المارد الأحمر هذا الموسم بجميع البطولات برصيد 13 هدفا الأمر الذي أبعد الغزال من العودة مرة أخرى إلى النادى الأهلى مطلع الموسم القادم.
 
وأعلن عمرو جمال من خلال تصريحات تليفزيونية، عن عدم تواصل أى مسؤول داخل النادى الأهلى معه للعودة مجددا إلى القلعة الحمراء وذلك رغم اقتراب انتهاء فترة إعارته مع النادى العسكرى.

ريان يعود للأهلى

وجاء قرار لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح بعودة أحمد ياسر ريان إلى القلعة الحمراء مع مطلع الموسم القادم بعد تألقه اللافت للنظر مع فريق سيراميكا كيلوباترا الذى انتقل إليه على سبيل الإعارة واستطاع إحراز 12 هدفا جعلته يحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز بالتساوى مع أشرف بن شرقى لاعب نادي الزمالك الذى يحتل صدارة الهدافين بنفس عدد الأهداف 12.

الأهلى يرفض احتراف ريان

ورفضت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى فكرة احتراف احمد ياسر ريان وذلك بعدما تلقي اللاعب اكثر من عرض احتراف اوروبى خلال الأيام القليلة الماضية لعل أبرزهم عرض من نادى رين الفرنسي الذي كان يرغب في الحصول على خدمات مهاجم المنتخب الاولمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الجريدة الرسمية