رئيس التحرير
عصام كامل

صفقة تبادلية بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان.. رونالدو مقابل نيمار

رونالدو ونيمار
رونالدو ونيمار
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية عقد صفقة تبادلية بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان تخص النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا.


وكتب الصحفي تانكريدي بالميري في عمود بموقع صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن تجديد عقد رونالدو، الذي سينتهي في يونيو 2022، سيكون مرهقا على الجانب الاقتصادي بالنسبة لنادي يوفنتوس.

ويخطط الفريق الإيطالي للتخلص من رونالدو البالغ من العمر 35 عاما، من أجل تمديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا ودفع أقساط صفقة التعاقد مع السويدي ديان كولشيفسكي وفيديريكو كيزا، وليس لدى النادي فرصة لتقديم عقد جديد لكريستيانو رونالدو، حيث يعاني "البيانكونيري" من صعوبات مالية بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وكتب بالميري أن التبادل سيكون خيارا منخفض التكلفة، وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان أيضا في عام 2022، كما أن البرازيلي ليس في عجلة من أمره لتجديد عقده.

ويأتي ذلك في الوقت الذي، تحدث فيه البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان عن إمكانية التعاقد مع رونالدو.

وقال ليوناردو: "هناك متغيرات كثيرة في كرة القدم ولا أحد يمكنه توقع أي شيء، ربما يستيقظ كريستيانو في يوم ما ويقول إنه يرغب في اللعب في مكان جديد".

وأضاف: "من يستطيع شراءه؟ هناك دائرة صغيرة من الأندية تستطيع ذلك، باريس سان جيرمان قد يدخلها بناء على بعض الخطط والفرص المتاحة لحسم مثل هذه الصفقات".
الجريدة الرسمية