Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صعب وهذا ما يجب فعله.. شوبير يكشف مصير مشاركة كهربا في المباريات القادمة | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف محمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباريات النادي الأهلي القادمة بعد انتهاء فترة إيقافه وعودته للتدريبات الجماعية.

صعوبة المشاركة
وقال "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "موسمياني مش شراني لكن مش من السهل عودة كهربا للمشاركة في مباريات النادي الأهلي إلا لو المدرب شافه مموت نفسه في التمرينات وملتزم حرفيًا".



مولود جديد
وتابع: "كهربا يجب عليه نسيان كل ما فات وكأنه مولود من جديد في توقيعه للنادي الأهلي، والتركيز في المستقبل والالتزام".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تعادله مع فريق المريخ السوداني بهدفين لكل فريق فى المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي بالعاصمة السودانية الخرطوم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

2017 إقصاء الترجي التونسي

نجح الأهلي في الفوز على فريق الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل في مباراة الذهاب بالإسكندرية بنتيجة 2/2  قبل أن يفوز في لقاء الإياب بتونس بنتيجة 1/2 ليصعد إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3/4.

2018 الفوز على حوريا كونكار الغيني

تخطى المارد الأحمر فريق حوريا كونكار الغيني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 بعد التعادل في لقاء الإياب بغينيا بنتيجة 0/0 ثم فاز في لقاء الإياب بالقاهرة برباعية نظيفة ليصعد إلى الدور نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 0/4.

2019 خسارة تاريخية أمام صن داونز الجنوب أفريقي
تلقى المارد الأحمر أكبر خسارة أفريقية عبر تاريخه مع البطولة الأفريقية عقب السقوط أمام صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الذهاب بالدور ربع النهائي عام 2019 بخماسية نظيفة قبل أن يفوز في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليودع البطولة بعد الخسارة بمجموع المباراتين.

2020 الثأر من صن داونز الجنوب أفريقي
فاز الأهلي على صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد قبل أن يتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة بجنوب أفريقيا ليصعد إلى الدور نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

مفارقة في التأهل إلى ربع النهائي
وحصد المارد الأحمر 8 نقاط خلال خمس مباريات خاضها بدور المجموعات كانت كفيلة بالعبور إلى ربع النهائي دوري الأبطال حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر فى مباراة وحيده.

والمفارقة أن الأهلى فاز في مباراتين بنفس النتيجة وهى 0/3 كانت الأولى أمام المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى والثانية كانت أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة وتعادل الأهلي فى مباراتين بنفس النتيجة وهي 2/2 كانت الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة.

والمباراة الثانية كانت أول أمس أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة، بينما كانت الخسارة الوحيدة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements