Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صدارة الهدافين تخاصم رؤوس الحربة بالدوري المصري

رياضة يوسف أوباما
يوسف أوباما

يوسف شعبان

ما زالت صدارة هدافي الدوري تقاطع اللاعبين الذين يلعبون فى مركز رأس الحربة، فى أغلب أندية الدوري المصري الممتاز.

صدارة الهدافين للاعبي الوسط
وبالنظر إلى جدول هدافي الدوري الممتاز، حتى الجولة الرابعة عشر بالمسابقة التي تتبقى فيها مباراة واحدة فقط، تجمع الزمالك غدا أمام وادي دجلة سنجد أن هناك لاعبين يتصدران جدول المسابقة وهما يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بنادي الزمالك، وأحمد سمير جناح أيسر فريق طلائع الجيش برصيد 7 أهداف لكل منهما.
 
ريان وحسام حسن في القائمة
وإذا ما انتقلنا إلى المرتبة الثانية في جدول ترتيب الهدافين سنجد لاعبين فقط يلعبان في مركز رأس الحربة، أو قلب هجوم، وهما حسام حسن مهاجم سموحة وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، أما اللاعب الثالث في مركز وصيف فهو عمر كمال عبد الواحد جناح المصري البورسعيدي، ويملك كل منهم في رصيده 6 أهداف.


وفي المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري يتواجد 5 لاعبين، بينهم لاعب واحد يلعب في مركز رأس الحربة، وهو النيجيري جون إيبوكا لاعب إنبي، وثلاثة لاعبين في مركز الوسط المهاجم وهم شميلس بيكلي لاعب المقاصة ورزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري وشريف دابو صانع ألعاب سيراميكا، والخامس هو رمضان صبحي جناح بيراميدز.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز على النحو التالي:





وأقيمت اليوم مباراتين في الدوري الممتاز جاءت نتائجها على النحو الآتي:

المباراة الأولى انتهت بفوز البنك الأهلي على أسوان بهدفين مقابل لا شيء، والتي أقيمت في الثانية والنصف عصرا، أقيمت على إستاد بتروسبورت.

أما المباراة الثانية فشهدت فوزا صعبا لحامل اللقب النادي الأهلي على حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت على إستاد السلام.

مباراتي اليوم شهدت خمسة أهداف بواقع 3 أهداف في لقاء الأهلي وطلائع الجيش، بأقدام حونيور أجايي جناح الأهلي "هدفين" وأحمد سمير جناح طلائع الجيش "هدف".

أما مباراة أسوان والبنك الأهلي فشهدت هدفين سجلهما فادي فريد ومحمد بسيوني فى مرمى أسوان.

وتختتم مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، غدا الإثنين بلقاء وادي دجلة أمام الزمالك، والتي تنطلق في السابعة والنصف مساء غد على إستاد السلام.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements