Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد انتهاء مباراتي اليوم الأحد

رياضة أحمد سمير
أحمد سمير

يوسف شعبان

تنشر فيتو جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بعد إنتهاء مباراتي اليوم الأحد، والذي شهد مباراتين الأولي جمعت أسوان أمام البنك الأهلي، والمؤجلة بينهما من الجولة الثالث عشر، أما المباراة الثانية، فقد جمعت الأهلي أمام طلائع الجيش بالجولة الرابعة عشر من المسابقة.

وجاءت نتيجة المباراتين على النحو التالي :
المباراة الأولى انتهت بفوز البنك الأهلي على أسوان بهدفين مقابل لا شيء، والتي أقيمت فى الثانية والنصف عصرا، أقيمت على استاد بتروسبورت.
 
أما المباراة الثانية فشهدت فوز صعب لحامل اللقب النادي الأهلي على حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، والتى أقيمت على استاد السلام.

مباراتي اليوم شهدت خمسة أهداف بواقع 3 أهداف فى لقاء الأهلي وطلائع الجيش، بأقدام حونيور أجايي جناح الأهلي "هدفين" وأحمد سمير جناح طلائع الجيش "هدف" .


أما مباراة أسوان والبنك الأهلي فشهدت هدفين سجلهما فادي فريد ومحمد بسيوني فى مرمى أسوان.

وجاء ترتيب جدول الهدافين على النحو التالي:



ترتيب الأهلي وطلائع الجيش 
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة، في المركز الثاني مؤقتا وله 3 مباريات مؤجلة خلف الزمالك المتصدر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل الفريق العسكري المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولى في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد وصول بعثة الفريق الكونغولي إلى القاهرة مساء أمس السبت استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلى فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلى بعدها مع نظيره الإسماعيلي فى مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم 10 مارس المقبل على ملعب الإسكندرية بقرار من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بعدما كأن مقرر إقامتها على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements