Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سيراميكا يعلن الاستغناء عن خدمات هيثم شعبان المدير الفني للفريق

رياضة هيم شعبان
هيثم شعبان

سامية شكري

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، توجيه الشكر إلى هيثم شعبان المدير الفني للفريق، وذلك عقب الخسارة أمام فريق مصر للمقاصة، بهدفين مقابل هدف، وتوديع بطولة كأس مصر.


وأصدرت إدارة النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، الموسم الحالي، بيانًا عن توجيه الشكر للمدرب، قالت فيه.

«تتقدم إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين، والمشرف العام على الكرة، طارق أبو العينين، بجزيل الشكر والعرفان للكابتن هيثم شعبان، وجهازه المعاون، على الفترة التي قضاها كمدير فني للنادي، مشددين على الدور الكبير الذي قام به مع فريق الكرة، سواء في رحلة التحدي الناجحة، من أجل الصعود للدوري الممتاز، والتي قاد فيها الفريق بإقتدار وكفاءة، لا ينكرها عليه أحد، بعد أن حمل على عاتقه تحقيق حلم خططت له الإدارة لسنوات، ووضعت فيه ثقتها، مؤمنة بقدرته كمدرب شاب وواعد على تحقيق هذا الحلم، الذي تحول إلى واقع ملموس، أو خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالشكل الذي وضع نادي سيراميكا كليوباترا، في طليعة الأندية التي يقدرها الجميع».

«وإذ تتوجه إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بالشكر للكابتن هيثم شعبان، فإنها تتمنى له ولجهازه المعاون، النجاح والتوفيق والسداد في تجربة تدريبة جديدة، خلال الفترة المقبلة».

تأهل مصر المقاصة 
وتأهل فريق مصر المقاصة لربع نهائي كأس مصر، بعدما فاز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء  الثلاثاء الماضي، باستاد القاهرة الدولي بدور الـ16 من مسابقة كأس مصر .

وسجل هدفي المقاصة هشام محمد من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة الأولي من عمر اللقاء والهدف الثاني لباسم مرسي، بينما سجل كويبنا هدف سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 91.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements