رئيس التحرير
عصام كامل

سموحة يطلب شطب حكم حامل الراية وإعادة مباراة بيراميدز

بيراميدز وسموحة
بيراميدز وسموحة
طالب مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر، التحقيق فى وقائع مباراة فريقه أمام بيراميدز . 

وكتب فرج عامر عبر حسابه: " سموحة يتقدم بشكوي رسمية الي اللجنة الثلاثية يطالب فيها بالتحقيق في وقائع مباراته مع بيراميدز ويطالب بشطب حامل الراية باعتبارة المسئول الأول عن عدم احتساب الهدف الذي دخل مرمي شريف اكرامي ". 


كما طالب فرج عامر إيقاف الحكم والتحقيق مع حكام الفار واحتساب سموحة فائزا في هذة المباراة او اعادتها في نفس الملعب وهدد سموحة بالتصعيد للڤيڤا في حالة التردد في ذلك من جانب اتحاد كرةًالقدمً المصري.

وجاء ذلك بعدما اثار شريف إكرامى حارس بيراميدز، الجدل بعدما قام بالإمساك بكرة أمام سموحة، لم يتضح هل تخطى بها الحارس خط مرماه إم إنه نجح فى ابعادها وعدم تخطيها فى مباراة الأمس.


وكان رئيس سموحة، نشر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، مقطع فيديو للقطة المثيرة، معلقا: "عايز حقي وحق اللاعبين والمدربين والإداريين في نادي سموحة".

وأضاف في منشور آخر: فضيحة في استاد الإسكندرية، شريف إكرامي دخل بالكرة إلى المرمى والحكم لم يحتسب الهدف ولم يحتكم لتقنية الفار.

وأكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بفضائية «أون تايم سبورتس»، أن شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز دخل بالكرة المرمى، وكان من الأفضل أن يعود الحكم محمد عادل، لتقنية الفار، من أجل التأكد من صحة الهدف من عدمه.

وارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 9 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما أصبح رصيد بيراميدز 13 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.

وعلى صعيد أخر ، قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز: إن الأداء في المباراة لا يرتقي لمستوى الفريقين ولم يكن على المستوى المأمول، موضحا أن سموحة لعب على الدفاع الكامل ولم ينجح لاعبو بيراميدز في اختراق الدفاع.

وتابع مدرب بيراميدز أن خطأ دفاعيا للاعبيه كلفه التعادل وخسارة نقطتين هامتين، موضحا أن التعادل نتيجة طبيعية طبقا للأداء الذي قدمه كل فريق.

وشدد على أن بيراميدز لم يلعب بالصورة الجيدة المطلوبة وافتقد الشراسة الهجومية المطلوبة في تلك المباريات، والفريق بحاجة إلى التحسن في المباريات في جميع المراكز دفاعا وهجوما.

كما شدد على أنه من وجهة نظره قرر الدفع بأحمد توفيق في مركز الظهير الأيسر حيث يجيد في اليمين واليسار وهذا لا يقلل مطلقا من طارق طه الظهير الأيسر للفريق، موضحا أن الاحتكاكات البدنية طغت على الأداء الفني خلال المباراة وبالتالي لم تكن هناك خطورة كبيرة أو فرص أكبر.
الجريدة الرسمية