رئيس التحرير
عصام كامل

سموحة يرغب في استعادة ناصر ماهر في الصيف المقبل

ناصر ماهر
ناصر ماهر
تستهدف إدارة نادي سموحة السكندري برئاسة المهندس محمد فرج عامر استعادة خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.




ناصر ماهر مطلوب في سموحة


وترغب إدارة النادي الساحلي في استعادة خدمات لاعب الأهلي مرة أخرى خاصة بعد خروجه من تشكيلة بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر منذ انتهاء فترة إعارته مع النادي السكندري بنهاية منافسات الموسم الماضي.


وترغب إدارة نادي سموحة في عوده ناصر ماهر مرة أخرى إلى صفوف النادي الساحلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك لتدعيم الجانب الهجومي للنادي السكندري بداية من الموسم المقبل، خاصة بعدما قدم صاحب الـ 23 عاما موسما رائعا مع نادي سموحة.


ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة اتصالات من جانب إدارة نادي سموحة مع نظيرتها في النادي الأهلي لبحث مسألة انتقال ناصر ماهر إلى نادى سموحة السكندري بداية من الموسم القادم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 ناصر ماهر الأهلي قادر على تخطى عقبة صن دوانز



من ناحية أخرى، أكد ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن الفريق أمامه مهمة صعبة أمام صن داونز على ملعب الأخير في جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وجميع اللاعبين لديهم الرغبة القوية والإصرار على تقديم أعلى مستوى لإسعاد جماهير النادي وتحقيق النجمة العاشرة.


وقال ماهر، إن عبارة «مواجهة صعبة» ليست جديدة في قاموس النادي الأهلي، خاصة أن الفريق اعتاد عليها من خلال اللعب في البطولات بحثا عن الألقاب، والأهلي كعادته  قادر على تجاوز كل الصعاب وتخطيها، بدعم ومساندة من جماهير النادي ورغبة اللاعبين؛ للوقوف على منصات التتويج وحصد المزيد من البطولات للنادي.


تقديم أداء جيد في جميع المباريات رغم وجود إصابات عديدة داخل الفريق الأحمر




وأكد لاعب الأهلي إلى أن الفريق مطالب  بلا شك  في كل وقت بتقديم أداء جيد ، رغم الظروف الصعبة التي تواجهه، وعلى رأسها الإصابات والغيابات، ولكن أي لاعب يشارك في تشكيل الفريق، دائما ما يكون على قدر المسئولية، ويجد دعما كبيرا من الجميع.


وشدد ماهر، على أن الشوط الأول من مباراة صن داونز انتهى في القاهرة، وهناك شوط ثان في جنوب إفريقيا، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني أكثر من مرة خلال حديثه مع اللاعبين.


واختتم ناصر ماهر تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي سيبذلون أقصى جهد؛ من أجل تخطى صن داونز، وتحقيق نتيجة إيجابية؛ لحسم التأهل ومواصلة المشوار الإفريقي للحفاظ على اللقب، والتتويج بالبطولة العاشرة ورسم الفرحة على وجوه الملايين من جماهير النادي. 
الجريدة الرسمية