رئيس التحرير
عصام كامل

سموحة يخطف تعادلا مثيرا من الاتحاد السكندري 2/2 في الدوري الممتاز

سموحة والاتحاد السكندري
سموحة والاتحاد السكندري
تعادل فريق سموحة مع ضيفه الاتحاد السكندري 2/2، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الإسكندرية، في الجولة 19 من الدوري الممتاز.



أهداف المباراة

سجل هدفي الاتحاد السكندري رزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي، بينما سجل هدفي سموحة كل من محمود البدري وأحمد عبد القادر.


ترتيب الفريقين

وبهذا التعادل يرفع سموحة رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس.


تشكيل سموحة


وضم تشكيل سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي في هذه المباراة:
الهاني سليمان، أطهر الطاهر، رجب نبيل، محمود البدري، شريف رضا، محمود حليمو، محمد كناريا، مصطفى فتحي، عبد الكبير الوادي، أحمد عبد القادر، ديريك نسيبامبي.


بينما ضم تشكيل الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن:
محمد صبحي، عمار حمدي، داميون لوي، محمود رزق، السيد سالم، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه، فوزي الحناوي، إيمانويل أوكوي، روماريو ويليام.


الزمالك

ورفضت  لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة الشكوى التي تقدم بها عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق والذي طالب بأحقيته في الحصول على ٦٠٠ ألف جنيه من النادي.


شكوى الزمالك


وتقدم نادي الزمالك بمستنداته في الشكوى، ونجحت إدارة النادي في إثبات موقف النادي بالمستندات والأدلة؛ مما دفع لجنة شئون اللاعبين لاتخاذ قرار نهائي بعدم أحقية الحارس في المبلغ ومن ثم أخطرت الزمالك بالقرار.


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادًا لملاقاة فريق بيراميدز غدًا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة للفريق الأبيض.


ويضع الجهاز الفني للزمالك تركيزه في اللقاء لتحقيق الانتصار ومنح الفريق دفعة معنوية في باقي مشوار الدوري وخاصة قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم 10 مايو.
الجريدة الرسمية