رئيس التحرير
عصام كامل

سعيد: لا أفهم سر الإصرار على مروان محسن.. وبواليا لم يثبت جدارة

مروان محسن مهاجم
مروان محسن مهاجم الأهلي
تعجب إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق من إصرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على الدفع بمروان محسن في التشكيل الأساسي للفريق في المباريات رغم تواضع مستواه وعدم تسجيله للأهداف.


مروان محسن 
وأضاف سعيد في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": لا أفهم سر تمسك الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني بالدفع بمروان محسن أساسيًا خلال المباريات سواء محليًا أو قاريًا رغم تألق محمد شريف في الفترة الأخيرة سواء مع الفريق أو مع المنتخب الوطني خلال مباراة جزر القمر الماضية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

والتر بواليا
واختتم سعيد: والتر بواليا حصل على العديد من الفرص في مختلف المباريات والبطولات، ولم يثبت جدارته بارتداء القميص الأحمر حتى الآن.



انتهت منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعادل الأهلي مع مضيفه فريق المريخ السوداني بنتيجة 2/2، واكتسح سيمبا التنزاني ضيفه فيتا كلوب الكونغولي برباعية مقابل هدف ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة ويضمن الصعود إلى ربع النهائي، كأول المجموعة رفقة الأهلي الوصيف، الذي رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 8 بعد التعادل مع المريخ الذي استمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين، ليودع البطولة إلى جانب فيتا كلوب الكونغولي الذي استمر في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني.

الأهلى الأقوى هجوميًا في المجموعة الأولى
واستمر الأهلي كأقوى فريق في المجموعة هجوميا، رغم تعادله اليوم أمام المريخ برصيد 10 أهداف متفوقًا على فريق سيمبا التنزاني بهدف واحد، الذي جاء ثانيًا برصيد 9 أهداف، واحتل المركز الثالث فريق فيتا كلوب الكونغولي برصيد 7 أهداف، ثم جاء المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد 3 أهداف.

سيمبا الأقوى دفاعيًا
واستمر فريق سيمبا التنزاني أقوى فرق المجموعة الأولى دفاعيًا بعدما دخل مرماه أول هدف في دور المجموعات أمام فيتا كلوب الكونغولى اليوم، بينما جاء في المركز الثاني الأهلي الذي دخل مرماه 5 أهداف، ثم فيتا كلوب ثالثًا بعدما استقبلت شباكه 11 هدفا، ثم جاء المريخ السوداني في المركز الرابع برصيد 12 هدفًا سكنت شباك الفريق السودانى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني ليحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها، بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.
 
موعد مباراة سيمبا القادمة
الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه فريق سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل المقبل، في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي سوف تجرى أحداثها على ملعب القاهرة الدولي.
الجريدة الرسمية