رئيس التحرير
عصام كامل

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على روما 0/2 بالدوري الإيطالي

يوفنتوس وروما
يوفنتوس وروما
فاز فريق يوفنتوس بهدفين نظيفين على حساب ضيفه روما، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم في تورينو، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 21 من الدوري الإيطالي الكالتشيو.


وتقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول في الدقيقة (13)، وضاعف إيبانيز النتيجة للبيانكونيري بتسجيله للهدف الثاني بالخطأ في مرماه بالدقيقة (70).

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد روما عند 40 نقطة بالمركز الرابع بجدول الترتيب.


وخاض يوفنتوس المباراة بقيادة مدربه بيرلو بالتشكيل كالتالي:

تشيزني، دانيلو، بونوتشي، كيليني، ساندرو، كييزا، آرثر، رابيو، ماكيني، موراتا، رونالدو. 

وجاء تشكيل روما كالآتي:

باو لوبيز، مانشيني، إيبانيز، كومبولا، كارسدورب، فيلار، كريستانتي، فيرتو، سبينازولا، ميختاريان، بورخا مايورال.

وتغلب فريق سبيزيا على مضيفه ساسولو بنتيجة (1-2)، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

وعلى ملعب مابي، تقدم أصحاب الأرض ساسولو مبكرا عبر فرانشيسكو كابوتو (25)، في المقابل جاء هدفا الضيوف سبيزيا بواسطة مارتين إيرليتش (39) وإيمانويل جياسي (78).

وارتقى سبيزيا إلى المركز الخامس العاشر بإجمالي 21 نقطة، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 31 نقطة بالترتيب الثامن.

وفي نفس الجولة، كان التعادل سيد الموقف بين أتالانتا وضيفه تورينو بنتيجة (3-3) على ملعب جيوس.

وتقدم أصحاب الأرض بثلاثية جاءت من توقيع جوسيب إيليشيش (14) روبن جوسينس (19) ولويس مورييل (21)، غير أن الضيوف انتفضوا مسجلين ثلاثية مقابلة بواسطة أندريا بيلوتي (42) وجليسون بريمر (45) وفيدريكو بونازولي (84).

وحصد أتالانتا نقطة واحدة في المركز السابع بإجمالي 37 نقطة، بينما غادر تورينو منطقة الهبوط بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة بالترتيب الـ17 بالبطولة التي تقام دون جمهور.
الجريدة الرسمية