رئيس التحرير
عصام كامل

رغم الصلح وذبح عجل.. كهربا خارج حسابات الأهلي ويقترب من الانتقال إلى ناد سعودي كبير

كهربا
كهربا
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، آخر تطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مع المدير الفني بيتسو موسيماني.


وأكد "عبد الهادي" خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر" أن محمود عبد المعم كهربا يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة اتحاد جدة.

وأضاف، أنه من المتوقع انتقال محمود عبد المنعم كهربا إلى اتحاد جدة الموسم المقبل خاصة أن موسيماني لا يرغب في استمراره مع الفريق.

جلسة موسيماني مع اللاعبين
 
 وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، وتحدث إليهم عن أهمية مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، وحرص على توجيه بعض التعليمات الفنية المحددة قبل انطلاق المران. 

موعد السفر إلى السودان


ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم؛ استعدادا لمباراة المريخ السوداني، المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يسعى لتحقيق الفوز على بطل السودان في ملعبه؛ لحسم التأهل لدور الثمانية. 

طموحات الأهلي في السودان 


وقال موسيماني إن الأهلي سيتوجه إلى السودان؛ بهدف تقديم عرض قوي، يليق بحامل لقب دوري النسخة الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا، وأكثر الفرق تتويجا بهذه البطولة، وهو يعمل خلال الفترة الحالية مع اللاعبين، لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي.

حسم التأهل


وأضاف المدير الفني للأهلي: «تحقيق الفوز على المريخ  السوداني في ملعبه، سيمنحنا فرصة لتحقيق ثلاثة أهداف، وهي؛ حسم التأهل، والاستمرار في طريقنا لتصدر مجموعتنا من خلال مباراة سيمبا بعد مواجهة المريخ، والهدف الثالث، هو إرسال رسالة إلي جميع المنافسين، وهي أن الأهلي يسعى دائما للفوز خارج وداخل ملعبه».

وأشار موسيماني إلى أن المريخ فريق صعب للغاية، وكان أقرب وأحق بالفوز على سيمبا في المباراة الماضية، ولكنها كرة القدم. 
الجريدة الرسمية