Advertisements
Advertisements
الجمعة 30 يوليه 2021...20 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال يهاجم موسيماني وكارتيرون: بيأكلوا عيش ولا يصلحوا لقيادة القطبين

رياضة كارتيرون وموسيماني
كارتيرون وموسيماني

محمود درويش

انتقد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية الأسبق، أداء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وذلك عقب نهاية القمة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري العام المصري بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف. 


موسيماني وكارتيرون
وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "كارتيرون وموسيماني بيأكلوا عيش ولا يصلحان لقيادة القطبين، فكارتيرون بدأ بتشكيل خاطئ تمامًا، حيث كنت أُفضل البدء بسيف الجزيري على حساب مروان حمدي".

عودة كارتيرون
وأوضح أن عودة كارتيرون إلى قيادة الزمالك من الأساس أمر خاطئ تمامًا، بعدما تخلى عن الفريق بشكل لا يليق خلال ولايته الأولى.

واختتم عبد العال: موسيماني أدار المباراة بشكل خاطئ وتغييراته تأخرت تمامًا، ولم يظهر بصماته مع الأهلي حتى الآن.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًا على غريمه التقليدي الزمالك، بثنائية مقابل هدف، في مباراة القمة 121 التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

محمد شريف يتقدم بالهدف الأول
تقدم محمد شريف بالهدف الأول للأهلي، بالدقيقة 21 بعد تمريرة بينية رائعة من أيمن أشرف لينفرد شريف، ويسددها قوية على يسار محمود جنش حارس الزمالك.

هدف شيكابالا في الأهلي
فيما تعادل محمود شيكابالا للزمالك بالدقيقة 31 من اختراق من الجبهة اليمنى راوغ لاعبين وسددها قوية بيساره في شباك علي لطفي.

الهدف الثاني للأهلي ضد الزمالك 
بعدها تمكن محمد شريف من إحراز الهدف الثاني في شباك الزمالك، بالدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمود جنش.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة بعد خوض 11 مباراة، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة جمعها من 15 مباراة، لتصبح الفرصة سانحة للأهلي لخطف صدارة المسابقة في حالة الفوز بمبارياته المؤجلة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:
محمود البنا "حكم ساحة".
محمود ابو الرجال "مساعد حكم".
أحمد توفيق طلب  "مساعد حكم".
محمد معروف "حكما رابعا".
محمد عادل "حكم فيديو".
محمود عاشور "حكم مساعد فيديو".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements