رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. إنبي يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة الاتحاد بالدوري

انبي
انبي
كشف عبد الناصر محمد مير الكرة لنادي انبي ان ناديه وجه خطابا عاجلا إلي اتحاد الكرة يطلب خلاله ترحيل مباراته مع نادي الاتحاد السكندري  المقرر إقامتها بالقاهره يوم الأحد 9 مايو اي بعد يومين فقط من إقامة مباراته مع غزل المحلة لتقام يوم الاثنين 10 مايو حرصا علي تكافؤ الفرص وعدم اجهاد اللاعبين في كلا الفريقين.


خطاب إنبي
وتضمن خطاب إنبي أن المباراة التالية لإنبي ستكون مع الزمالك يوم الجمعه 14 مايو والاتحاد سيلتقي مع الطلائع يوم السبت 15 مايو فما هو الداعي لأرهاق اللاعبين بينما متاح فتره كافيه بين المباريات واسوة بما يحدث من ترحيلات و تأجيلات مع بعض الانديه

عملية جراحية


‏وخضع عبد الناصر محمد مدير الكرة لنادي إنبي لعملية جراحية، السبت الماضي، تستلزم غيابه عن الفريق لمدة أسبوع مما يؤدي إلى غيابه عن لقاء فريقه اليوم أمام مصر المقاصة بالدوري.

عملية جراحية


وأعلن عبد الناصر محمد خضوعه لجراحة الفتق الإربي والفتق السري يحتاج إلى راحة لمدة أسبوع متمنيا الفوز لفريقه إنبي.


غزل المحلة وانبي 


ويستضيف غزل المحلة نظيره إنبى في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين.


يدخل الفلاحين اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاهلى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز الفريق البترولى على مصر المقاصة بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ترتيب الفريقين بالدوري


ويحتل غزل المحلة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفاُ وتلقت شباكه 18 هدفاً.

فيما يحتل إنبى المركز السابع برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 22 هدفاُ وتلقت شباكه 21 هدفاً.

الجريدة الرسمية