رئيس التحرير
عصام كامل

رحلة الجونة السبب.. غضب جماهير الزمالك من "ميدو" بعد ظهوره مع رؤساء الأهلي|صور

جانب من الرحلة البحرية
جانب من الرحلة البحرية لميدو مع رؤساء الأهلي
سيطرت حالة من الغضب بين جمهور نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي تجاه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، وذلك بعد نشره صورة تجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق.


بداية الأزمة 
بدأت الأزمة مع نشر ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مجموعة من الصور التى ظهر فيها مع محمود الخطيب وحسن حمدي وفرج عامر رئيس نادي سموحة، خلال رحلة بحرية في مدينة الجونة. 

وأثارت صورة ميدو رفقة الخطيب وحسن حمدي غضبا كبيرا بين جماهير الزمالك عبر موقع التدوينات القصيرة  “تويتر”، ووجهت للاعب الزمالك السابق انتقادات حادة.

ودشن جمهور نادي الزمالك هاشتاج باسم "ميدو" جاء ضمن الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر ووجه من خلاله العديد من رسائل الانتقادات لميدو لظهوره مع رؤساء النادي الأهلي.





سر الأزمة 
وتكمن كلمة السر في الهجوم على ميدو لعدة أسباب أهمها مرحلة عدم الاستقرار التي يمر بها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بعد عزل مجلس المستشار مرتضى منصور وتعيين لجنة معينة لإدارة شؤون النادي، وشعور جماهير الفارس الأبيض بمحاولة البعض السعى لهدم استقرار الأمور داخل  النادي.

ولم تكن هذه المرة التى يظهر فيها حسن حمدي والخطيب رفقة فرج عامر فى رحلات الصيد البحرى حيث اعتاد الثلاثي بالإضافة إلى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على الظهور في رحلات صيد بحري، وهو ما دفع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، إلى اتهام الرباعي في وقت سابق بالتسبب في محاولة إزاحته عن المشهد الرياضي في الفترة الأخيرة وبالتحديد بعد صدور قرار اللجنة الأولمبية بعزل مرتضى منصور لمدة 4 سنوات ومنعه من مزاولة أى نشاط رياضي.
الجريدة الرسمية