رئيس التحرير
عصام كامل

ربيع ياسين ومختار والنحاس يقاضون رضا عبد العال.. تعرف على التفاصيل

ربيع ياسين ومختار
ربيع ياسين ومختار مختار ورضا عبد العال
أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن كلا من والده ربيع يس المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، ومختار مختار المدير الفني السابق للإنتاج الحربي، وعماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب قرروا التقدم بشكوى ضد رضا عبدالعال بسبب تصريحاته المسيئه ضدهم.


وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "قرر كلا من الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار والكابتن عماد النحاس  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد رضا عبدالعال بسبب تصريحاته المسيئة ضدهم و قد تم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ اللازم قانونا".



وكان رضا عبد العال، شن هجوما على الثلاثي خلال لقائه مساء الخميس مع برنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي إبراهيم عيسى، عبر شاشة “القاهرة والناس”.



وقال رضا عبد العال “كان فيه هادي خشبة ومجدي طلبة ومحمد عامر ومختار مختار وعماد النحاس.. دول إخوان وماسكين دلوقت في حتت تانية، أنا بستغرب ازاي سايبينهم!”.

أضاف: “حتى في المنتخب موجود الكابتن ربيع ياسين، ازاي يمسك المنتخب وهو كده؟.. والوسط الرياضي كله عارف ده”.

أردف: “ابحثوا وشوفوا ربيع ياسين وهو في رابعة على المنصة وكان بيقدم مين، ازاي نآمن لواحد قال إن الوطن حفنة تراب؟.. ازاي السلام الوطني يشتغل وهو واقف والمفروض بيردد؟”.

فيما كشف رضا عبد العال، عن توقعاته للخطة التي سيواجه بها بيتسو موسيماني بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021.

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": إن موسيماني سيلعب بخطة "استر يا رب" في مباراة بايرن ميونخ، معقبًا: "الأهلي لو هاجم البايرن هيشيل 8".

ولفت إلى أن موسيماني يجب عليه اللعب بطريقة 2/4/4 وإغلاق المساحات أمام بايرن ميونخ حتى يكون منافسا قويا للفريق الألماني وعدم تلقي الكثير من الأهداف.
الجريدة الرسمية