رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس الزمالك يزف أخبارا سارة لجماهير الأبيض.. وهذا موعد الإعلان عنها رسميا

حسين لبيب رئيس نادي
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
قال حسين لبيب، رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك: إن جماهير الزمالك تشعر الفترة المقبلة بحالة من الرضا عن القلعة البيضاء خاصة فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم.


نجاح الزمالك
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "mbc مصر": "عايز اسم الزمالك يبقى مجلجل في الدنيا كلها ويبقى من أعلى الأندية في العالم".

أخبار سارة
وتابع: "نعمل منذ أسبوعين على ملف كرة القدم في الزمالك، وخلال 3 أسابيع سنعلن عن أخبار سعيدة لجماهير نادي الزمالك في ملف كرة القدم".

كارتيرون
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق استعدادًا للقاء الإسماعيلي في كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي اليوم الخميس في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً على إستاد السويس.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد عواد – محمد أبو جبل. 

خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي - أحمد فتوح. 

خط الوسط: فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد أشرف "روقا" – حمدي علاء - يوسف إبراهيم "أوباما" – إسلام جابر – أحمد سيد "زيزو" – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف - محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي.  

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل.

جدول المباريات المضغوط 
وكان مجلس الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب استطلع رأي الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون حول جدول مباريات الدوري والكأس المضغوط ورأيه في هذا الموضوع، وذلك من خلال الحديث مع المدير الفني المتواجد حاليًا بمعسكر الفريق بالعين السخنة.

وأكد المجلس أنه يحترم كل الأجهزة الفنية التي تعمل بالنادي في جميع اللعبات وأنه لا يتدخل في عملها ولذلك عندما يكون هناك أي قرار بخصوص أي لعبة لا بد أن يكون من خلال الأجهزة الفنية، وهو ما تم مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة كارتيرون.

وتلقى المجلس إجابة واضحة من كارتيرون بأنه وضع برنامج إعداد الفريق لمباريات الدوري والكأس خلال هذه الفترة بناءً على الجدول المضغوط الذي تسلمه منذ فترة من اتحاد الكرة، ولذلك تم الاتفاق على احترام الجدول المرسل من اتحاد الكرة بناءً على رؤية المدير الفني للفريق، وأن المدير الفني سيلتزم بالجدول بعد أن وضع برنامجه التدريبي على هذا الأساس من البداية.

ويحترم مجلس الإدارة رأي الجهاز الفني المحترف بقيادة كارتيرون بخصوص جدول المباريات المضغوط طالما لا يؤثر ذلك على حقوق النادي.

الجريدة الرسمية