رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلال 5 دقائق.. الأهلي يحرز هدفين في مرمى الاتحاد

مجدي قفشة
مجدي قفشة
احرز محمد مجدي قفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 55 من زمن المباراة التى تجمع بين الفريقين على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

اظهار ألبوم



هدف الأهلي الأول
وأحرز بدر بانون هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء تسبب فيها مروان محسن بعد عركلته داخل منطقة الجزاء.

الشوط الأول
انتهت أحداث الشوط الأول بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه فريق الاتحاد السكندري بالتعادل السلبى بدون أهداف.

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولات من جانب الفريقين لخطف هدف التقدم لكن دون وجود أى فرص حقيقة للتسجيل إلى أن أتت الدقيقة السابعة وسدد المالي اليو ديانج لاعب وسط الأهلى تسديدة قوية تصدى لها ببراعة حارس مرمى الاتحاد السكندري محمد صبحى.


تمكن محمد صبحى حارس مرمى الاتحاد السكندري من التصدي مرة أخرى من تسديدة قوية من جانب مروان محسن مهاجم الأهلي ليستمر التعادل السلبى بين الفريقين في أول عشرين دقيقة  من زمن المباراة.

بعدها تمركز اللعب داخل منطقة وسط الملعب بين الفريقين فى ظل محاولات من جانب الفريقين للبحث عن هدف التقدم لكن دون وجود أى فرص حقيقه للتسجيل إلى أن جاءت الدقيقة 37 وتسلم حسين الشحات جناح الفريق الأحمر تمريرة متقنة من محمد مجدى أفشه صانع ألعاب الفريق الأحمر داخل منطقة جزاء نادى الاتحاد السكندري ليجد نفسه منفردا بحارس زعيم الثغر محمد صبحى ليضع الكرة خارج المرمى ويضيع فرصه أحرز هدف التقدم للاهلى فى شوط المباراة الأول.


موسيمانى يعلن تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندري



وأعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيلة فريقه أمام الاتحاد السكندري فى المباراة التى انطلقت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندري



فى حراسة المرمى: محمد الشناوي

 فى خط الدفاع: محمود وحيد-بدر بانون- ياسر إبراهيم-محمد هاني.


فى خط الوسط: أليو ديانج-عمرو السولية- محمد مجدي أفشه


وفى خط  الهجوم: صلاح محسن- مروان محسن- حسين الشحات


بدلاء الأهلى أمام الاتحاد السكندري


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي، رامي ربيعة، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، أيمن أشرف، ومحمود متولي.


وخرج من القائمة: أحمد رمضان بيكهام- ومصطفى شوبير-ومحمود كهربا، وناصر ماهر.


حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلى



وأعلن حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري تشكيل الفريق السكندري أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الإسكندرية مساء اليوم الخميس.


تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلى

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

فى حراسة المرمى: محمد صبحي 

فى خط الدفاع: داميون لوي، محمود رزق، السيد سالم، هشام صلاح

في خط الوسط: أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، عبد السميع سيمو، مروان عطية، عمار حمدي

فى خط الهجوم:  إيمانويل أوكوي


موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 وتعادل في 5 وخسر فى 6 مباريات.
Advertisements
الجريدة الرسمية