رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطأ فادح من إكرامي.. الرجاء يتقدم على بيراميدز بثنائية في الشوط الأول | فيديو

خطأ فادح من إكرامي
خطأ فادح من إكرامي
تقدم فريق الرجاء البيضاوي المغربي، على بيراميدز بهدفين دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تقام على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.


رمضان صبحي يهدر فرصة ذهبية

وأهدر رمضان صبحي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة العاشرة بعد انفراد تام بحارس الفريق المغربي ليراوغه ويسددها إلا أن مدافع الفريق المغربي أخرجها من على خط المرمى، وترتد إلى إسلام عيسى التي سددها عالية خارج المرمى.

خطأ فادح من شريف إكرامي 

فيما تقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك.

هدف الرجاء الثاني

وفي الدقيقة 21، أرحرز بين مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.

بعدها حاول لاعبو بيراميدز العودة للمباراة، إلا أن اللعب انحصر في وسط الملعب أغلب الفترات لينتهي الشوط بتقدم الرجاء بثنائية نظيفة.

ويلعب الأرجنتيني رودلفو أراوابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز بتشكي لضم كلا من:
حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عمر جابر - علي جبر - محمد حمدي - أسامة جلال

خط الوسط: إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمود حمادة

خط الهجوم: محمد فاروق

بدلاء بيراميدز
ويتواجد على مقاعد البدلاء: إيريك تراوري - جون أنطوي - أحمد الشناوي - عبد الله السعيد - أحمد فتحي - دودو الجباس - إبراهيم عادل وخرج من القائمة، الحارس عبد الرحمن أيمن وطارق طه ومحمود صابر وأحمد سامي لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة بيراميدز مباشرة عقب انتهاء المباراة من ملعب محمد الخامس إلى مطار الدار البيضاء استعدادا لبدء رحلة العودة إلى القاهرة.

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية
يتصدر فريق بيراميدز قمة مجموعته بدور المجموعات برصيد ٦ نقاط من انتصارين الجولة الاولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي على استاد الدفاع الجوي.

ثم فاز على نامونجو التنزانى بهدف دون رد بتنزانيا بالجولة الثانية ويشاركه الرجاء نفس الرصيد لكن يحل ثانيا بفارق الأهداف ثم نكانا ريد ديفلز في المركز الثالث بثلاث نقاط وأخيرا نامونجو بدون رصيد.

Advertisements
الجريدة الرسمية