رئيس التحرير
عصام كامل

خالد قمر يقود الاتحاد السكندري للفوز على المقاصة 1/2

خالد قمر ولاعبو الاتحاد
خالد قمر ولاعبو الاتحاد السكندري
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الممتاز.


تألق خالد قمر

وتألق خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري، وأحرز هدفين لزعيم الثغر في الدقيقتين 9 و23.

بعدها حاول لاعبو المقاصة تكثيف ضغطهم من أجل تقليص النتيجة حتى نجح باسم مرسي في إحراز الهدف الأول للفريق الفيومي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء سددها بنجاح، لينتهي الشوط الأول 2 / 1 لصالح زعيم الثغر وتشتعل المباراة.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو القاصة إدراك التعادل إلا أنهم اصطدموا بخبرات لاعبي الاتحاد الذي كان قريبا من تسجيل الهدف الثالث من خلال الهجمات المرتدة، لول تسرع لاعبيه، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد 2 / 1.

دخل الاتحاد بقيادة حسام حسن اللقاء منتشيا بالفوز على أسوان بهدفين دون رد في أخر ظهور بالمسابقة فيما فاز الفريق الفيومى على غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ترتيب الاتحاد بالدوري 
بتلك النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً.

ترتيب المقاصة بالدوري
فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

إنبي ضد البنك الأهلي
وحقق نادي إنبي فوزا صعبا على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز ثلاثية الفريق البترولي كل من جون أوكيري هدف ورامي صبري هدفين فيما سجل هدفي البنك كل من أحمد علي وكريم بامبو، ورفع إنبي رصيده بهذا الفوز إلى 36 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

المصري ضد سيراميكا كليوباترا 
وحقق المصري الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن لقاءات الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليصل الفريق البورسعيدي للنقطة 43 ويحتل الوصافة بفارق نقطتين عن الأهلي.

الجريدة الرسمية