رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خاص.. شادي وحمدي على رادار الزمالك.. اعرف التفاصيل

مروان حمدي
مروان حمدي
كشفت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك أن لجنة التعاقدات برئاسة خالد رفعت وضعت الثنائي شادي حسين ومروان حمدي مهاجمي سيراميكا والمقاصة على قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأوضحت المصادر أن شادي حسين مهاجم سيراميكا يبلغ من العمر 27 عاما ولفت الأنظار خلال الفترة الماضية واللاعب مروان حمدي مهاجم المقاصة يبلغ من العمر 24 عاما وظهر بمستوى جيد من بداية بطولة الدوري وتم وضع اللاعبين في قائمة المرشحين للتفاوض مع أنديتهم لمعرفة موقفهم.

وشدد المصدر على أن مبالغة المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة في المبلغ المالي المطلوب للتعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق وقفت حائلا أمام إكمال المفاوضات خاصة وأن الزمالك بإدارته الحالية وضعت سقف للعقود الجديدة بحيث لا تزيد أن قيمة عقود نجوم الفريق خاصة الرباعي الذي جدد عقده مؤخرا مع النادي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقوم فيه خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات بالزمالك ببحث الكثير من الملفات المهمة المطلوب إنهائها قبل إغلاق باب القيد الشتوي وهي تتعلق بالعروض المقدمة للاعبين المرشحين للرحيل وأيضا المفاوضات مع اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك خلال هذه الفترة في المراكز التي حددها المدير الفني باتشيكو.

اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن إيجابية المسحة الثانية التي خضع لها محمد أشرف “روقا” لاعب الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وتعرض روقا للإصابة بفيروس كورونا، قبل أن يخضع لمسحة أول أمس أثبتت سلبيتها حسب ما اعلنه اللاعب، والدكتور محمد أسامة في وقت سابق.

وخضع روقا لمسحة جديدة يوم أمس الأربعاء أثبتت إيجابيتها لتتأجل عودة اللاعب للتدريبات لحين إجراء مسحة تأكيدية الخميس للتأكد من شفائه بشكل نهائي.

ويعود فريق الكرة الأول للتدريبات مساء غد الجمعة وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الجونة في الجولة الثامنة من مباريات الدوري والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل حيث كان الفريق قد حقق الفوز في آخر مباراة على المصري البورسعيدي بهدف نظيف للاعب إمام عاشور رفع به رصيد الفريق إلى 16 نقطة.
Advertisements
الجريدة الرسمية