رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمادة طلبة: أي لاعب بالزمالك يبحث عن مصلحته "قليل الأصل"

 حمادة طلبة نجم الزمالك
حمادة طلبة نجم الزمالك السابق
أكد حمادة طلبة، نجم الزمالك السابق، أن جمهور القلعة البيضاء الوحيد الذى دائمًا يساند النادي خلال كبواته على مدار السنوات السابقة.

وقال طلبة فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "حزين للغاية من الأمور التى تحدث داخل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وجمهور الأبيض هو الوحيد الذى دائما يساند الفريق".


وشدد: "أى لاعب يبحث عن مصلحته بالزمالك هو قليل الأصل، والنادي له حقوق على جميع اللاعبين لأن الزمالك هو الذى صنع اللاعبين".


وطالب حمادة طلبة نجم الزمالك السابق، مصطفى محمد مهاجم الفريق برد الجميل للقلعة البيضاء، وأن يتراجع عن فكرة الاحتراف فى الفترة الحالية.

وأردف: "يجب على مصطفى محمد ألا يخسر جماهير الزمالك، وأن يؤجل فكرة الاحتراف، والأبيض هو مَن صنع اسمه وانضم إلى المنتخب الوطني عن طريق القلعة البيضاء".

وأضاف: "على مصطفى محمد تقديم المزيد لنادي الزمالك، وأن يقدم كل شيء لديه للنادي أولًا ثم التفكير فى ملف الاحتراف".

وتلقى نادي الزمالك عرضًا رسميًا من قبل أحد الأندية الإسبانية لاستعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لمدة موسم مقابل ٣ ملايين دولار في الموسم ورفض المصدر ذكر اسم النادي. 

كما تلقى نادي الزمالك عرضًا من جالطة سراي التركي لاستعارة مصطفى محمد ولكن نادي الزمالك رفض العرض لضعف المقابل المالي.

وأكد المصدر أن مندوب جالطة سراي التركي أكد لمسئولي الزمالك أن النادي التركي سيرسل عرضًا غدًا للزمالك بمقابل مالي أكبر لاستعارة مصطفى محمد خاصة وأن العرض كان يقترب من مليون و٥٠٠ ألف دولار.

وأكد مسئولو النادي الأبيض، أن الزمالك تسلم بالفعل عرضًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي لشراء اللاعب مقابل ٤ ملايين دولار وامتيازات إضافية تصل لمليون و٥٠٠ ألف دولار، وشدد المصدر أن اللاعب يقترب من الاحتراف فى إسبانيا. 


ويلتقي الزمالك مع سموحة اليوم الإثنين في الساعة الخامسة مساء على إستاد "برج العرب"، في إطار مباريات الجولة الثالثة للدوري العام.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد.
خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي "الونش" – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد عيد.
خط الوسط: فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي – حسين فيصل
خط الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد.

Advertisements
الجريدة الرسمية