Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حادث سير لوزير الرياضة أثناء توجهه إلى البحيرة

رياضة ashraf sobhy
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

كريم إبراهيم

تعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحادث سير خلال توجهه لمحافظة البحيرة، لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية هناك.



وكشف الدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أنه تم نقل الوزير إلى أحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر للاطمئنان على حالته.

كان وزير الشباب والرياضة في طريقه إلى محافظة البحيرة لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية هناك، في إطار خطة الوزارة لمتابعة كافة الهيئات في كل محافظات مصر.

من جهة أخرى، أصدر مسئولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب بيانا بعد اجتماع اللجنة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بخصوص اللائحة المالية الموحدة للهيئات الرياضية.

وجاء البيان كالتالي:

بيان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية 

ألتقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية بمقر اللجنة الاولمبية، حيث تناول اللقاء مناقشة عدد من الملفات الرياضية ذات الأولوية والأهتمام المشترك على رأسها الإستعدادات القائمة للمنتخبات القومية فى الألعاب المختلفة التي تأهلت لخوض منافسات دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2021 ، وكذلك موقف الألعاب التى تخوض مصر منافاستها الختامية للتأهل للدورة الأولمبية.

كما تناول اللقاء اللائحة المالية الموحدة للهيئات الرياضية ووجهة نظر اللجنة الاولمبية المصرية والاتحادات الرياضية المختلفة بشأنها فى الاطار الذى يحقق الصالح العام للرياضة المصرية وفق الدستور والقانون المصري ، مع التنويه علي مزيد من الدراسة والمشاورة بشأنها .

ثم أنتقل اللقاء لبحث اجراءات تنظيم بطولة العالم للخماسى الحديث ، حيث أستعرض المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث وسكرتير عام اللجنة الاولمبية المصرية ما تم فى هذا الملف ليخرج هذا الحدث بالصورة المتميزة اللائقة بمصر.

وتناول الحديث بالتقييم الإيجابيات المتعددة التى تحققت فى بطولة العالم للسلاح التى أنتهت الاسبوع الماضى بالقاهرة.

وفي الختام تم تبادل وجهات النظر بين معالي وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية فى السبل الكفيلة بدفع وتعظيم الجهود نحو إستضافة مصر للبطولات والفاعليات الدولية وفق الضوابط والاجراءات التى يتم مراعاتها فى مثل هذه الأحداث .    

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements