Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة راسينج كلوب وبيراميد| صور

رياضة الاجتماع الفنى للقاء بيراميدز وراسينج
الاجتماع الفنى للقاء بيراميدز وراسينج

صفاء كامل

أقيم اليوم بمقر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، الاجتماع الفني لمباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل الاجتماع الفني

وتم خلال الاجتماع الفني، الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل بينما يرتدي حارس المرمى الأصفر الكامل، ويرتدي راسينج كلوب المضيف الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارسه الأخضر في الأسود.

وتم كذلك الاتفاق على تحرك الفريقين لملعب المباراة في الثالثة عصرا قبل المباراة بثلاث ساعات بسبب طول المسافة بين فندق الإقامة واستاد إيبمبي الذي يستضيف اللقاء.




وتم التأكيد من جانب المراقب الطبي على المسحات الطبية للفريقين وأعضاء البعثتين والحكام، والتي بناء على نتيجتها ستكون قوائم الفريقين والمسموح بحضورهم للمباراة.

ورحب مسئولو نادي راسينج كلوب ببعثة بيراميدز وأكدوا أنهم في وطنهم الثاني والنادي المضيف مستعد لتذليل أي عقبات تقف في وجه النادي خلال فترة وجوده وحتى المغادرة عقب مباراة الأحد عائدا إلى القاهرة.

ومثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق الكرة، ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي، ومحمد حرب إداري الفريق.



مسحة كورونا

أجرت بعثة فريق نادي بيراميدز صباح اليوم السبت، المسحة الرسمية الخاصة لمباراة راسينج كلوب أبيدجان في الكونفدرالية الأفريقية.

وخضع جميع أفراد البعثة لمسحة خاصة تحت إشراف مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، وهي المسحة الرسمية لتحديد قائمة المشاركين في المباراة.

موعد لقاء بيراميدز وراسينج كلوب بالكونفدرالية 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء غدا الأحد على استاد إيبمبي بمدينة أبيدجان العاصمة الإيفوارية في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢١ فبراير من الجاري على استاد الدفاع الجوي.



وحرص النجم والهداف الإيفواري السايق فينسينت ديفونيه لاعب انبي وحرس الحدود السابق، على الحضور لمقر إقامة بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز للترحيب بالبعثة ومحاولة تقديم المساعدة والدعم، في ظل عشقه للكرة المصرية وأنديتها.

والتقى ديفونيه بممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة في مقر فندق الإقامة في أبيدجان، ورحب بجميع أعضاء البعثة والفريق وأكد على سعادته بوجود بيراميدز في كوت ديفوار.

وتبادل ديفونيه الحديث مع المهندس ممدوح عيد متمنيا التوفيق لبيراميدز في مهمته القارية، كما رحب بجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، حيث يحرص على تقديم العون للبعثة وحل أي مشكلة تواجهها منذ وصولها.

ووصلت بعثة نادي بيراميدز الي ابيدجان العاصمة الإيفوارية مساء امس الجمعة ثم مقر إقامتها بعد إنهاء دخولها لكوت ديفوار بصالة كبار الزوار بمطار فيليكس هوفييه بوانييه، في حضور السفير الدكتور وائل بدوي سفير مصر في أبيدجان والسكرتير الثاني محمد الدرديري اللذين كانا في استقبال البعثة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني خضوع اللاعبين لجلسة إطالات واستشفاء من رحلة السفر التي استغرقت ٨ ساعات، قبل تناول وجبة العشاء ثم الخلود للراحة حتى موعد المران الوحيد المحدد له السادسة من مساء السبت بملعب المباراة أمام راسينج كلوب والتي تقام يوم الأحد في السادسة بتوقيت القاهرة.

رحلة ٨ ساعات

واستغرقت الرحلة مدة ٨ ساعات من القاهرة حتى الوصول إلى أبيدجان تخللها نصف ساعة بمطار كانو في نيجيريا للتزود بالوقود، على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لتوفير الراحة للاعبين وجميع أفراد البعثة استعدادًا للمباراة الهامة، ويترأس ممدوح عيد بعثة فريق الكرة في هذه الرحلة.

موعد مباراة بيراميدز وراسينج بالكونفدرالية 

أخبار بيراميدز.. ويحل بيراميدز ضيفًا في السادسة والنصف مساء غد الأحد على نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢١ فبراير الجاري بإستاد الدفاع الجوي.

وتوجهت البعثة بمجرد وصولها إلى فندق الإقامة في أبيدجان للخلود للراحة، على أن يؤدي الفريق مرانه الوحيد اليوم السبت بملعب المباراة في السادسة مساء، نفس موعد اللقاء الذي يقام غدًا الأحد.

استبعاد دييجو

قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز استبعاد المهاجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان من رحلة فريق الكرة إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب الإيفواري في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سبب استبعاد دييجو

وشعر المهاجم الدولي ببعض الآلام والأعراض، وخضع لمسحة طبية لفيروس كورونا وجاءت سلبية، وعلى الرغم من ذلك قرر الجهاز الفني بعد التشاور مع الجهاز الطبي، استبعاد اللاعب من الرحلة للحفاظ عليه وعلى اللاعبين وبقية أعضاء الفريق، في ظل حاجة الفريق لجهود كل اللاعبين في ظل الغيابات الكبيرة في قائمة الفريق.

ونجح النجم الأوروجوياني في تسجيل هدفين في أول مباراتين شارك فيهما بقميص بيراميدز منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال انتقالات يناير الماضية.

ويخوض الفريق مرانًا وحيدًا بملعب المباراة اليوم السبت استعدادًا للقاء المحدد له الأحد.

قائمة بيراميدز لرحلة كوت ديفوار

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تسافر إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - طارق طه.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق - محمود صابر - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي- دودو الجباس. 

طائرة خاصة 

وحرصت إدارة نادي بيراميدز على توفير طائرة خاصة للبعثة في رحلتها إلى أبيدجان لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد الفريق تحضيرًا للمباراة الهامة.

تأجيل السفر

وكان من المفترض أن تغادر البعثة القاهرة أول أمس الخميس، وتقرر تأجيل سفر بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الأفريقية لمدة ٢٤ ساعة، بسبب ظروف الطيران.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements