رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل اجتماعات "الفيديو كونفراس" بين الزمالك وسانت إتيان لحسم صفقة مصطفى محمد

مصطفي محمد
مصطفي محمد

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص ملف احتراف مصطفي محمد مهاجم الزمالك الى فريق سانت إتيان الفرنسي حيث كشفت مصادر مسئولة بالنادي أن المفاوضات المالية هي التي مازالت في حالة نقاش مستمر بين الطرفين خاصة بعد الموافقة على رحيل اللاعب من قبل اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.


وأوضحت المصادر أن الساعات القليلة الماضية شهدت اجتماعات بالفيديو كونفراس وبالايميلات بين الطرفين للاتفاق على كافة الأمور المالية وأن المشكلة التي تواجه هذه المفاوضات هي المبلغ الكاش الذي يحصل عليه الزمالك بعد إتمام التعاقد.

وشددت المصادر على أن الزمالك يطلب ألا يقل المبلغ الكاش عن 80 % من قيمة العقد بل وهناك من يطلب أن يكون 90 % من قيمة العقد وذلك لأن موضوع الموافقة على رحيل اللاعب في هذا التوقيت لابد أن يكون بمقابل مادي كبير وكاش يساهم في حل الأزمة المالية بالنادي حاليا.

كما أضافت المصادر أن هناك بعض البنود الأخرى التي مازالت محل خلاف ولكن ليس بقوة الخلاف على المبلغ الكاش الذي سيحصل عليه الزمالك مثل نسبة ما بعد إعادة البيع للاعب التي سيحصل عليها الزمالك حيث يرغب النادي الفرنسي أن يكون 15 % ويريد الزمالك 20 % بالإضافة الى عدد من الامتيازات المادية الأخرى التي يرغب الزمالك في وضعها كبنود ملزمة في العقد مثل مشاركة اللاعب في البطولات وعدد الأهداف المحرزة.

اظهار أخبار متعلقة



يأتي ذلك في الوقت الذي وافق فيه مدرب الفريق باتشيكو على رحيل مصطفي محمد خلال هذه الفترة شرط التعاقد مع لاعب سوبر في خط الهجوم بدلا منه وذلك بسبب إصرار اللاعب على الرحيل وعدم القدرة على الاستفادة منه داخل الملعب خلال الفترة المقبلة.
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة المصري في الدوري والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل حيث من المقرر أن يخوص الفريق غدا المران الأخير قبل الدخول في معسكر استعدادا للمباراة.
وفاز الزمالك بالأمس على فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة ورفع رصيده الى 13 نقطة من 5 مباريات خاضها في بطولة الدوري حتى الآن.








الجريدة الرسمية