Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد عودة جثمان إبراهيم يوسف للقاهرة بعد وفاته باليمن

رياضة af789491-1982-4d1a-b00c-c7ecfd9a8ece
ابراهيم يوسف

محمد غنيم

أكد زيد النهاري عضو مجلس إدارة نادي الصقر اليمني أن كل الاجراءات الخاصة بعودة جثمان إبراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني انتهت بشكل كامل من الجانب اليمني.



وأكد أن الأمر يتوقف فقط على إنهاء بعض الإجراءات بالقاهرة من أجل ترتيب إجراءات عودة الجثمان خلال الساعات القادمة .

وأكد النهاري أن إدارة الصقر اليمني حجزت تذاكر الطيران لأسرة إبراهيم يوسف المتواجدين باليمن على متن الطائرة التي ستغادر اليمن صباح الغد بصحبة جثمان أبيهم والذي وافته المنية عصر الجمعة الماضية.

ووجهت أسرة إبراهيم يوسف الشكر لكل مسئولي الصقر اليمني على موقفهم تجاه والدهم منذ لحظة مرضه وحتي لحظة وفاته مؤكدين ان الجميع داخل النادي تعاملوا معهم بكل حب منذ لحظة وصولهم لليمن وحتي بعد وفاة والدهم الجمعة الماضية .

فيما كثف الثنائي محمود الشامي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة وحازم امام عضو مجلس النواب ونجم الزمالك السابق من جهودهما لعودة جثمان ابراهيم يوسف مدرب المحلة السابق والمدير الفني الحالي للصقر اليمني والذي وافته المنية امس باليمن .

أكد محمود الشامي عضو اتحاد الكرة السابق وعضو مجلس النواب عن مدينة المحلة ان الاجراءات الخاصة بعودة جثمان ابراهيم يوسف تسير بشكل جيد وذلك بعد التواصل مع افراد اسرته المتواجدين معه باليمن .

من جانبه وجه حازم امام نجم الزمالك السابق العزاء لاسرة ابراهيم يوسف مؤكدا انه تواصل مع المسئولين بالسفارة المصرية بالسعودية من اجل تسهيل اجراءات عودة جثمان نجم المحلة السابق.

أشار الي ان ازمة عودة جثمان ابراهيم يوسف في طريقها للحل خلال الساعات القادمة

كان فضل المومني اداري الصقر اليمني ومرافق ابراهيم يوسف كشف عن وجود ازمة كبيرة في نقل جثمانه من اليمن للقاهرة بسبب تقرير الوفاة الذي اكد وفاته بفيروس كورونا .

اكد اداري الصقر ان ادارة النادي اليمني قامت بمخاطبة المسئولين في مصر من اجل تنسيق نقل الجثمان للقاهرة علي متن طائرة خاصة سيتحمل تكلفتها نادي الصقر اليمني ولكن هناك صعوبات كبيرة في عملية نقل الجثمن بسبب وفاته بفيروس كورونا .

واختتم إداري الصقر اليمني تصريحاته بالتأكيد علي ان الحل الاخير الذي سيكون متوفر امام ادارة الصقر اليمني هو دفن جثمان المدير الفني السابق للمحلة بمدينة عدن. 

كان إبراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني توفى بعد صراع مع المرض داخل المستشفيات اليمنية .

ونشرت بنات إبراهيم يوسف خبر وفاته عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

بدورها بدأت ادارة نادي الصقر اليمني في تجهيزات عودة جثمان ابراهيم يوسف القاهرة بصحبة بناته المتواجدات باليمن، لمرافقة والدهم في محنة المرض.

كان إبراهيم يوسف بدأ جلسات غسيل كلوي باليمن بعد نقله لمستشفي جديد بعدن، بعدما حدد الاطباء المعالجون ثلاث جلسات غسيل كلوي قبل ان يدخل مرحلة جديدة من العلاج، لكنه وافته المنية.

ووجهت نجلة إبراهيم يوسف الشكر للوزيرة نبيلة مكرو عبيد وزيرة الهجرة علي تواصلها معها والاهتمام بأزمة والدها مما أدى لتحرك كافة المسئولين . 

كما وجهت الشكر لمحمود الشامي عضو مجلس النواب على تدخله السريع لحل أزمة والدها بالإضافة لتدخل أحمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة بعد تعاملهم مع الأزمة بشكل سريع وذلك بعد مناشدتها لهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements