رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على الموقف النهائي للأهلى من التعاقد مع نجم الرجاء المغربي

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي
كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن إدارة القلعة الحمراء صرفت نظر عن التعاقد مع جناح فريق الرجاء البيضاوي المغربي سفيان رحيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


المقابل المالى يبعد رحيمي عن الأهلى
وأوضح المصدر أن المقابل المالي الكبير الذي طلبه نادي الرجاء المغربي نظير التخلى عن سفيان رحيمي جعل مجلس إدارة القلعة الحمراء تصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي صاحب آلـ 25 عام الذى حصل على اعجاب  بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد المصدر أن القيمة المالية المقدرة بخمسة ملايين دولار التى حددها نادى الرجاء المغربي للتخلي عن سفيان رحيمي جعلت الأهلي يصرف النظر عن ضم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا للمحليين التى أقيمت في الكاميرون في شهر يناير الماضي وتوج بها منتخب أسود الأطلسي.

محمود متولى يجرى أشعة سونار على العضلة الخلفية

من ناحية أخرى يجرى محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة أشعة سونار على العضلة الخلفية وذلك بعد إصابته خلال مشاركته في مباراة مصر للتأمين الودية التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراتى الترجى التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخضع محمود متولى للأشعة اليوم على العضلة الخلفية لتحديد حجم إصابته وفرصة مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر بعدما أجبرته الألم العضلة الخلفية من الخروج من مباراة مصر للتامين أمس في نهاية شوط المباراة الأول التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إصابة محمود متولي فى الموسم الماضي
وتعرض محمود متولى للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي وبالتحديد خلال مباراة أسوان التى أقيمت في شهر أغسطس من العام الماضي وتسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.
Advertisements
الجريدة الرسمية