Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تدريبات بدنية لأحمد فتوح في مران الزمالك

رياضة 1480281_0
أحمد فتوح

محمد كارم

يؤدي أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية على هامش التقسيمة التي تقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


وقام فتوح بالركض الخفيف بمحيط الملعب، بجانب بعض التدريبات التأهيلية الأخرى، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامج بدنيا للاعب، بعد حصوله على راحة سلبية لعدة أيام بعد إصابته بنزلة برد.

يذكر أن بعد خسارة الزمالك في الجولة الرابعة من الترجي التونسي، تصعبت مهمة صعوده إلى الدور القادم، ولكنها ليست مستحيلة، وسيحتاج إلى مساعدة الترجي له لضمان الوصول إلى ربع النهائي.

الفريق الأبيض سيدخل المباراتين المتبقيتين له بشعار لا بديل عن الفوز للتأهل، إذ يحتاج الزمالك إلى الفوز على مولودية الجزائر في الجزائر، ثم الفوز على تونجيت في القاهرة، ولكن هذا ليس كافيًا فقط للزمالك أن يتأهل و في حال فوز الزمالك في المباراتين المتبقيتين سيصل إلى النقطة الثامنة ويتساوى مع مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني، الذي يحتاج إلى نقطة وحيدة فقط من مباراتين ليضمن الوصول إلى ربع النهائي، ولتأهل الزمالك يجب أن يخسر الفريق الجزائري أمام الترجي في المباراة الأخيرة ليتأهل الفارس الأبيض، بسبب فارق المواجهات المباشرة بين الفريقين.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر لها يوم ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يصرف المستحقات
على جانب آخر، قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز صرف مستحقات لاعبي فريقي كرة السلة والطائرة بالنادي خلال الأسبوع المقبل.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة النادي قد قامت بصرف مليوني جنيه من مستحقات لاعبي فريق كرة اليد، خلال الساعات القليلة الماضية وهي عبارة عن قيمة مستحقات اللاعبين حتى شهر فبراير الماضي.

وتحرص اللجنة المكلفة بإدارة النادي على توفير مستحقات لاعبي الفرق المختلفة في القلعة البيضاء وتلبية كل متطلبات جميع فرق النادي.

موعد مباراة الزمالك
ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم ٣ أبريل المقبل.

هدف كارتيرون
ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في حساباته تجهيز بعض عناصر الفريق خلال مباراة الزمالك مع فريق الشباب.

ويستهدف كارتيرون تجهيز بعض العناصر مثل: محمد عبد الشافي ومحمد أشرف “روقا” وحميد أحداد ومحمود علاء من أجل الوقوف على حالتهم الفنية قبل مباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى كارتيرون إلى وصول اللاعبين الذي لا يشاركون بشكل أساسي في الفترة الماضية لحالة فنية عالية من أجل الاطمئنان على جاهزية كل اللاعبين قبل المباراة المهمة أمام بطل الجزائر.

وأشاد الفرنسي باتريس كارتيرون بالحالة البدنية للاعبين خاصة محمد عبد الشافي الذي ظهر خلال التدريبات منذ استئنافها بحالة بدنية عالية، وقرر منحه الفرصة مع زملائه في مباراة سيراميكا كليوباترا الودية من أجل اكتساب حساسية المشاركة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements