رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل مباراة سموحة وبيراميدز في كأس مصر

بيراميدز
بيراميدز
قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة سموحة مع بيراميدز في دور الـ 16 لكأس مصر التي كان مقررا اقامتها الأحد المقبل 11 يوليو الحالي إلى موعد يحدد فيما بعد.


وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق عن تأجيل لقاء سموحة وبيراميدز في كأس مصر، بسبب إصابة 13 فرداً في فريق بيراميدز بفيروس كورونا.

وأعقب ذلك قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة سموحة وبيراميدز في دور الـ16 لبطولة كأس مصر في 11 يوليو المقبل، على ملعب بتروسبورت.

بيراميدز ضد الإنتاج الحربي
يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الإنتاج الحربي في السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الإنتاج الحربي بالدوري 
ويحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من 26 مباراة فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى 9 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 48 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

ترتيب بيراميدز بالدوري الممتاز
ويحتل بيراميدز المركز العاشر برصيد 36 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 12 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ومازال لديه أربعة مباريات مؤجلة.

غيابات الإنتاج أمام بيراميدز
ويغيب عن الإنتاج في مباراة اليوم حميد ماو بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الجونة بجانب محمد طلعت مهاجم الفريق المستبعد بقرار من أحمد كشري بعد اعتراضه على الجهاز الفني في المواجهة الأخيرة بسبب استبداله.

غيابات بيراميدز أمام الإنتاج
ويفتقد نادي بيراميدز في مواجهة الإنتاج الحربي لجهود الثنائي إبراهيم عادل ونبيل عماد دونجا بسبب الإيقاف، والحارس أحمد الشناوي بسبب الإصابة في مواجهة انبى  والمهدي سليمان ومحمد فاروق للايقاف اداريا وجون انطوي للإصابة وديبجو رولان.

قائمة بيراميدز بمواجهة الإنتاج الحربي 
وضم المدرب اليوناني ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى:  شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي - عبد الله بكري - علي جبر. 

خط الوسط: عبد الله السعيد -  إيريك تراوري - أحمد توفيق - أحمد الشيخ - إبراهيم حسن - محمود صابر - محمود حمادة - عمر جابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي. 

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس 
الجريدة الرسمية