رئيس التحرير
عصام كامل

بيكهام يقود الجبهة اليسرى للأهلي أمام إنبى

احمد رمضان بيكهام
احمد رمضان بيكهام أمام الزمالك
استقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بمدافع الفريق الأحمر أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة إنبى القادمة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



بيكهام بديل ايمن أشرف
وقرر موسيمانى الدفع بأحمد رمضان بيكهام فى مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة فريق إنبى القادمة بعدما تم الاستقرار على إراحة أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر أمام إنبي في ظل معاناته من الألم خشونة الركبة.

ويعود بيكهام في مباراة إنبى القادمة بعد انتهاء فترة إيقافه خلال مباراة سموحة الماضية نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الزمالك في مباراة القمة رقم 121 التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.


اصابه علي معلول ومحمود وحيد
ويغيب عن الأهلي ثنائي الجبهة اليسرى على معلول ومحمود وحيد نتيجة إصابتهم بتمزق في العضلة الخلفية لذلك سوف يكون بيكهام الخيار الأقرب لقيادة الجبهة اليسرى أمام إنبى خاصة أن موسيمانى سبق واعتمد عليه فى مركز الظهير الأيسر في أكثر من لقاء خلال منافسات الموسم الحالي.

غياب ايمن اشرف أمام انبى

وكشف مصدر طبي داخل النادي الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر إراحة أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر في مباراة انبي يوم السبت القادم في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم. 

وقال المصدر موسيماني اتفق قبل مباراة سموحة مع جهازه المعاون على أن يمنح أيمن أشرف راحة من مباراة انبي وسيتم استبعاد اللاعب بسبب شكواه المتكررة من خشونة الركبة بجانب إجهاد عام.

وأوضح أن اللاعب اشتكى من جديد في مباراة سموحة أمس بالدوري الممتاز وهو ما سيجبر موسيماني على تنفيذ رغبته باستبعاد اللاعب من حساباته في مباراة إنبي.


موقف إنبي في جدول ترتيب الدوري

يحتل الفريق البترولي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري


واستمر الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطه متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطه وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالأمس.



الجريدة الرسمية