Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بيراميدز في مواجهة صعبة أمام أنيمبا بالكونفدرالية

رياضة 2020_10_25_10_26_5_416
بيراميدز

صفاء كامل

يدخل فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروابارينا تحديا صعبا بمواجهة أنيمبا النبجيري في دور الثمانية  بكأس الكونفدرالية.


موعد مباراة بيراميدز وأنيمبا

ويحل أنيمبا النيجيري ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، على أن تقام مواجهة الإياب يوم ٢٣ مايو الجاري بمدينة أبا في نيجيريا.

يأمل فريق بيراميدز تحقيق نتيجة إيجابية بالقاهرة لضمان التأهل مبكرا لدور قبل النهائي بالكونفدرالية اضافة الي نخطيه هزمته الأخيرة 4/3 امام 

قائمة بيراميدز أمام أنيمبا

وضمت القائمة المختارة ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي 

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - دييجو رولان


حكام مباراة بيراميدز وأنيميا

ويدير المباراة طاقم حكام من جنوب أفريقيا بقيادة الحكم، فيكتور جوميز ويعاونه المساعد الأول زاكيلي سويزا، وألسينكوسي نودجيني المساعد الثاني، والحكم الرابع ثاندو نزاندينكا.

ويراقب اللقاء جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام عصام شرف الدين من ليبيا، والمنسق العام كيلي أثانثي من رواندا، والمنسق الأمني ندوا كريستين زي من نيجيريا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر.

تفاصيل الاجتماع الفني



أقيم امس بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأنيميا في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل، حيث يتحرك أنيمبا من فندق الإقامة لملعب الدفاع الجوي في الرابعة عصرا، على أن يتحرك بيراميدز في الرابعة وعشر دقائق لملعب اللقاء.

كما تقرر منع المصافحة بين اللاعبين والأجهزة الفنية تنفيذا لتعليمات التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، فيما سيظهر حارس المرمى باللون الوردي بالكامل، ويرتدي أنيمبا اللون الأبيض الكامل، فيما سيظهر حارس مرماه باللون الأخضر كاملا.

تم التأكيد من خلال الحكم الرابع على ضرورة اللعب بدون عنف خاصة أن اللعب العنيف سيكلف صاحبه الطرد المباشر، بجانب التأكيد على عدم إضاعة الوقت لأن الحكم سيتعامل بصورة حازمة مع هذا الأمر وفقا لتعليمات لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني؛ وليد مهدي مدير المباريات، ومن الجهاز الإداري، أحمد زاهر ومحمود حرب وشريف جمال، وعاطف شادي المنسق الإعلامي لفريق الكرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements