السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بند بعقد شريف إكرامي يسبب 5 أزمات ببيراميدز

شريف اكرامي
شريف اكرامي
Advertisements
تسبب تعاقد نادي بيراميدز مع شريف إكرامي حارس الأهلي السابق بداية الموسم الحالي في العديد من الأزمات بصفوف الفريق وإفشاء كوليس ما يدور داخل النادي الذي أصبح يعاني أزمات كثيرة داخل غرفة خلع الملابس.


بند عقد شريف إكرامي

تسبب بند بأحد البنود التي يتضمنها عقد شريف إكرامي مع بيراميدز في تفجير 5 أزمات بداية من جلوس المهدي سليمان وأحمد الشناوي احتياطيا ونهاية بتجميد الأول والذي ترتب عليه أيضا تجميد عبد الله بكري.

بند بعقد شريف إكرامي

ويتضمن هذا البند مشاركة شريف إكرامي أساسيا بالفريق وعدم جلوسه احتياطيا إلا في اللقاءات التي لا تمثل نتيجتها أهمية للفريق. 

أزمات هزت بيراميدز بعد التعاقد مع إكرامي

كانت الأزمة الأولى المترتبة على هذا البند جلوس المهدي سليمان لفترة طوية الأمر الذي أدى إلى غضبه الشديد.

تغريدة الحمير

 تسببت التغريدة التي كتبها المهدي عبر حسابه على "تويتر" في تحويله للتحقيق والتي جاءت كالتالي: "هرب الفيل من الغابة، فسألوه: لماذا هربت؟.. فقال: لأن الأسد قرر أن يقتل كل الزرافات في الغابة، فقالوا له: لكنك فيل وليست زرافة، فرد عليهم، أعلم ذلك ولكن الأسد كلف الحمار بمتابعة الموضوع.. حين تتولى الحمير الإدارة اهربوا".

تجميد المهدي سليمان

وقررت إدارة نادي بيراميدز، إيقاف الحارس وإحالته للتحقيق، وتغريمه 500 ألف جنيه، ولم يشفع للمهدي سليمان تبريره بان التغريدة ليس لها علاقة بناديه او استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق والاعتماد علي شريف إكرامي .

الأزمة الثانية

كانت الأزمة الثانية المترتبه على البند الذي يتضمنه عقد شريف إكرامي قرار أحمد الشناوي بالرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي قبل تجميد المهدي ليدخل الشناوي حاسا ثانيا لبيراميدز.

الأزمة الثالثة

وتمثلت الأزمة الثالثة في تجميد عبد الله بكري أيضا والذي قام بعمل اعجاب"لايك" للتغريدة الحمير التي نشرها المهدي مما ترتب استبعاده من حسابات المدير الفني ليلحق بالمهدي.

الأزمة الرابعة
كان رجب بكار لاعب بيراميدز المعار لصفوف سيراميكا صاحب الازمة الرابعة والتي فجرت تاكيد ما قاله حارس بيراميدز بعد دعم بكار له .

وكان المهدي سليمان نشر عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" قائلا: "نفد الوقت، ونفد الصبر، ونفدت كل سبل الاحتمال".

وتابع: "الكلام في الوقت المناسب بدون حساب، وإظهار كل الحقائق المدفونة قهرًا وظلمًا.. لقد طفح الكيل وفاض".

ليوقع بيراميدز غرامة مالية على المهدي سليمان وصلت إلى 2 ونصف مليون جنيه.

ونشر بكار، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "مش من العادة إني اتكلم في حاجه ما تخصنيش ولكن هنا لازم أقول كلمة حق لأني مريت بالي بيعيشه واحد من أحسن الحراس في مصر وهو المهدي سليمان".

وتابع رجب بكار: "هنا أقول للمدير الفني أنك كذاب وبتأخد أوامر.. مش تعليمات عشان خايف على أكل عيشك زي اللي قبلك في وجود هذه الإدارة واللي اتصدمت في أشخاص ليها باع وتاريخ في مصر ولكن للأسف برضه بتاخد تعليمات.. الأهم والمهم مهدي سليمان عنده حق في كل اللي قالوا وده مش دفاع والله عنه ولا اصطياد مني أنا ليا وقت وهقول كل اللي حصل لأني مينفعش منظومة بالحجم ده تُدار بالسوء ده".

وأضاف: "وللعلم الأغلب في الفرقة لعيبة كبيرة وعارفة الدنيا ماشية إزاي بس للأسف المُلاك في النادي مش فاهمين.. ولا حد مننا عارف يتواصل معاهم عشان الكل يطلع اللي عنده لأني فيه كبت عند ناس كتيرة موجوده في المنظومة دي؟.. وعمرو مرعي عنده أكتر مني بكتير وناس كتير تنصحني وتقولي لا وده أنا مقدرهم لخوفهم عليا ولكن كلمة الحق ومساندة صديق ليا أهم بكتير من أي حاجة عندي وربنا يعلم ما في القلوب".

الأزمة الخامسة
انضم محمد عطوة لاعب بيراميدز السابق والاتحاد الحالي إلى المهدي سليمان وبكار ليؤيد ما أعلناه، بل ويكشف تفاصيل أخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية