رئيس التحرير
عصام كامل

بعد هزيمة المحلة.. أرقام كارثية للشناوي ودفاع الأهلي خلال 15 يوما

الأهلي
الأهلي
غزل المحلة ضد الأهلي.. شهد فريق النادي الأهلي خاصة خط دفاع الفريق تدهورًا وسقوطًا خلال 15 يومًا فقط.. دخلت مرماه أهداف بمعدل يتساوى مع ما دخل مرمى الفريق من أهداف منذ بداية المسابقة في ديسمبر الماضي حتى مارس الماضي.


لعنة الـ15 يوما بالأهلي

مُني أيضًا فريق الأهلي بهزيمتين بالدوري الممتاز خلال تلك الفترة آخرها مساء أمس أمام غزل المحلة بهدف أشرف السيد بالدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وغزل المحلة
غزل المحلة والأهلي.. وانتهى لقاء الأهلي وغزل المحلة بفوز غزل المحلة بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري، والتي أقيمت على إستاد غزل المحلة.

هدف أشرف السيد

أحرز أشرف سيد لاعب غزل المحلة هدف فريقه في مرمى الأهلي بالدقيقة 35.

أزمة دفاع الأهلي بالأرقام

مني دفاع النادي الأهلي بـ12 هدفًا منذ بداية بطولة الدوري الممتاز منها 7 أهداف خلال 15 يومًا فقط من الفترة 18 أبريل حتى 3 مايو الجاري أي بمعدل يفوق نصف ما دخل مرماه خلال أربعة أشهر.

الأهداف التي دخلت مرمى الأهلي في الـ15 يوما الأخيرة

كان الهدف الأول الذي دخل مرمى الأهلي في الـ15 يوما الأخيرة بالدوري الممتاز في الـ18 من أبريل الماضي أمام الزمالك أحرزه شيكابالا وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر 2/1.

في 21 من أبريل الماضي أحرز فريق سموحة هدفين بمرمى الأهلي خلال للقاء أحرزهما محمود عبد الحليم وحسام حسن، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق السكندري 2/1.

في 24 من أبريل الماضي دخل مرمى الأهلي هدف من إنبي أحرزه رامي صبري بالمباراة التي انتهت بفوز الأحمر 3/1.

في 27 من الماضي الجاري دخل مرمى الأهلي هدف عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري باللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر 2/1.

في 30 أبريل الماضي مني مرمى الأهلي بهدف محمد نجيب لاعب الجونة خلال اللقاء الذي انتهي بالتعادل 1/1.

أمس في 3 من مايو الجاري مني مرمى الأهلي بهدف أشرف سيد لاعب غزل المحلة خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفلاحين 1/0.

هزيمتان في 15 يوما

الهزيمتان الوحيدتان اللتان مني بهما فريق الأهلي بالدوري الممتاز كانتا خلال تلك الفترة التي تمثل 15 يوما؛ الهزيمة الأولى من سموحة في 21 من أبريل الماضي بنتيجة 2/1، والثانية أمام غزل المحلة أمس بهدف دون رد.

بهذه الخسارة الأخيرة يظل النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، وفي رصيده 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة.

الجريدة الرسمية