Advertisements
Advertisements
الجمعة 30 يوليه 2021...20 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد إيقافه لثالث مرة.. إمام عاشور «غاوي مشاكل» على غرار كهربا

رياضة إمام عاشور
إمام عاشور

محمد سيد

جاء قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإيقاف إمام عاشور لاعب الفريق، ليفتح الباب أمام أزمات اللاعب في الفترات الأخيرة، والتي كان لها صدى في الشارع الرياضي المصري.



يشبه كهربا


ويشبه العديد من الجماهير أزمات اللاعب إمام عاشور بالأزمات التي افتعلها محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك سابقًا خلال مشواره مع الفريقين.


أزمة إمام عاشور الأخيرة


كشف مصدر بنادي الزمالك، أمس الأحد، عن سبب إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 


وأكد المصدر أن اللاعب اعترض بسلوك رفضه الجهاز الفني لعدم لعبه في مباراة الفريق أمام المولودية بالجزائر، وأضاف المصدر أن كارتيرون والجهاز الفني قرروا إيقافه.


وتابع المصدر، أن اللاعب رفض إجراء عمليات الإحماء في الربع ساعة الأخيرة من المباراة.


وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.


الاعتداء على وليد سليمان


خلال في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، تعدى إمام عاشور لاعب الزمالك بالضرب على وليد سليمان، وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم وقتها إيقافه 10 مباريات قبل تخفيضها لـ8 مباريات.


خناقة مع حارس المصري


عقب نهاية لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، في الجولة 31 للدوري الممتاز الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الزمالك 0/1، اشتبك إمام عاشور مع أحمد مسعود حارس مرمى المصري، وكادت المشاجرة تتطور عقب إطلاق أمين عمر حكم اللقاء صافرة النهاية، حيث تبادلا اللاعبان السباب.

وقام إمام عاشور وقتها باستفزاز لاعبي المصري وجهازهم الفني، وهو ما دفع لجنة الانضباط لإيقافه مباراة واحدة وتغريمه 50 ألف جنيه.


حبس من غزل المحلة


كشف حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة، في وقت سابق، حصول النادي على حكم ضد إمام عاشور بالسجن لمدة 3 سنوات،.

وجاءت التفاصيل كما رواها حسام عزو في العديد من التصريحات التليفزيونية كالتالي: اتفقنا مع نادي الزمالك على الاستغناء عن اللاعب مقابل 12 مليون جنيه، بحيث يدفع نادي الزمالك 10 ملايين، بينما يقوم اللاعب بدفع مليوني جنيه، والزمالك يقوم بتسديد الدفعات المتفق عليها بشكل منتظم، بينما تخلف إمام عاشور، عن تسديد الدفعات التي قام بالتوقيع عليها.

وقام إمام عاشور بدفع 500 ألف جنيه فقط، وكان من المفترض أن يقوم بتقسيط مليون ونصف المليون على 3 دفعات، ولكن اللاعب تخلف عن دفع القسط الأول وهو ما دفع نادي غزل المحلة لرفع قضية ضده، وحصل النادي على حكم من المحكمة بسبب تهربه بالحبس لمدة 3 سنوات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements