Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد أزمة محمد صلاح.. كلوب: من لا يريدنا لا نريده في ليفربول

رياضة ليفربول
كلوب ومحمد صلاح

أسامة حافظ

وجه يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول رسالة للاعبي فريقه أو اللاعبين الذين يرغب النادي في ضمهم في الموسم المقبل في ظل تراجع نتائج الفريق.

وتراجع ليفربول ليحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وباتت مشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل في خطر.

تهديد صريح


وقال كلوب للصحفيين: "أعلم مدى ولاء اللاعبين، لسنا في وضع سيأتي فيه أي لاعب ويقول حسنا، لم نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك سأرحل، هذا لن يحدث. أنا على دراية بهم".

من لا يريد ليفربول لا تريده


وأردف: "لن تكون هناك مشكلة في التعاقد مع لاعبين جدد. لقد قلنا منذ سنوات إذا أراد لاعب عدم المجيء إلى هنا لأننا لا نلعب في دوري الأبطال، فأنا لا أريده، وإذا أراد لاعب الرحيل لأننا لا نشارك في دوري الأبطال، فأنا لا أريده"

وأكمل: "إنه ليس شيئًا شخصيًا ولكن الأمور دائمًا تدار هكذا، حيث إنك تحتاج دائمًا للعثور على الفريق المناسب للتحديات التي ستواجهها. لا يوجد شيء يقلقني بشأن ذلك".

أزمة صلاح مع كلوب


ويأتي ذلك بعد أن عبر محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول عن غضبه عقب استبداله في الدقيقة 61 من مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي وهو ما فتح الباب أمام رحيله عن الريدز في الموسم المقبل.

كما أثار وكيل أعمال صلاح ، رامي عباس حالة من الجدل بعدما نشر تغريدة عبارة عن نقطة في لحظة استبدال صلاح وتغييره عن غضبه وهو ما أثار شكوك حول مستقبل اللاعب مع ليفربول في ظل تلقيه عروض من أندية ريال مدريد وبرشلونة وفقا للتقارير الصحفية الأخيرة.

وشارك ليفربول في دوري الأبطال في آخر 4 مواسم ونال اللقب في 2019 لكن في المواسم الستة التي سبقت ذلك لعب في الدوري الأوروبي في 5 منها.


بلوغ دوري الأبطال


وأشار كلوب إلى أن الفشل في بلوغ دوري الأبطال في الموسم المقبل لن يؤدي إلى انهيار.

وأضاف "هذا النادي لن يبتعد بشكل معتاد عن دوري الأبطال. نمر بعام صعب ونعلم ذلك، لكن إمكانات وقوة هذا النادي مختلفة تماما".

وتابع "بالتأكيد لا أفكر فيما حدث هنا في الماضي لكن ما يمكنني قوله إننا لا نشعر بالقلق بشأن مستقبل النادي لأننا في أيد أمينة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements