Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعثة الأهلي تتحرك لملعب الجوهرة الزرقاء في الواحدة ظهرًا

رياضة received_226337145897976
لاعبى الأهلى

أحمد العدوى

تتحرك بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من فندق الإقامة إلى ملعب الجوهرة الزرقاء في الواحدة ظهر اليوم السبت؛ لمواجهة المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

محاضرة فنية لموسيماني مع اللاعبين قبل المباراة
ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة للاعبي الفريق ظهر اليوم؛ لمراجعة خطة مواجهة المريخ مع اللاعبين، والمهام المكلف بها كل لاعب خلال المباراة، وبعدها تتحرك البعثة في الساعة الواحدة إلى ملعب الجوهرة الزرقاء، الذي يستضيف اللقاء.

الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء
 وتصل البعثة إلى ملعب الجوهرة الزرقاء الذي سوف يستضيف المباراة المرتقبة بين الأهلي والمريخ في الواحدة والنصف ظهرا، وقبل٩٠ دقيقة من بداية المباراة، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة.

الأهلي يرتدي الزي البديل أمام المريخ

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي خلال مباراة المريخ اليوم، زيه البديل، المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأصفر بالكامل، بينما يرتدي فريق المريخ طاقما من اللون الأحمر بالكامل.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ

واستقر بيتسو موسيماني على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة المريخ السوداني اليوم وهو كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: ايمن اشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني

في خط الوسط: أكرم توفيق، أليو ديانج، عمرو السولية

في خط الهجوم: محمد مجدى افشه، محمد شريف، جونيور أجايى.

ترتيب المجموعة الأولى
ويتصدر فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط متفوق بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements