رئيس التحرير
عصام كامل

بث مباشر.. مباراة الأهلي السعودي والتعاون في الدوري

الأهلي السعودي والتعاون
الأهلي السعودي والتعاون
يلتقي نادي الأهلي السعودي مع نظيره نادي التعاون في تمام الساعة 8:50 مساء اليوم الجمعة، التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


بث مباشر.. مباراة الأهلي السعودي والتعاون


وتقدم «فيتو» بثا مباشرا لمباراة الأهلي السعودي والتعاون في الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.



الأهلي يسعى لحصد الانتصار والنقاط الثلاث من أجل تحسين موضعه في جدول ترتيب الدوري، الأهلي تعثر في بطولة دوري أبطال أسيا وفشل في العبور للدور القادم وودع البطولة من دور المجموعات، وتعادل في أخر مباراتين أمام استقلال طهران والدحيل، وسيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل الخروج من كبوته الأخيرة وحصد النقاط الثلاث للتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.

ويتواجد الأهلي قبل لقاء اليوم في المركز التاسع برصيد 35 نقطة بعدما فاز الفريق في 10 لقاءات بعدما شارك في 25 لقاء، وتعادل الفريق في 5 مباريات وخسر في 10 مباريات، وأحرز الفريق 38 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام التعاون

حراسة المرمى : محمد العويس.
خط الدفاع : عبدالله الحسون، محمد خبراني، معتز هوساوي، لوكاس ليما.
خط الوسط : الفيس ساريتش، محمد المجحد، علي الأسمري، سلمان المؤشر، عبدالرحمن غريب.
خط الهجوم : عمر السومة

يسعى التعاون إلى الخروج من كبوته الأخيرة بعدما خسر من الفتح بأربعة أهداف مقابل ثلاث في الجولة الماضية للدوري، وسيحشد الفريق قوته الضاربة في لقاء اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.

يتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 41 نقطة بعدما شارك في 26 لقاء، واستطاع الفريق أن ينتصر في 11 لقاء، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 لقاءات، وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الأهلي


حراسة المرمى: كاسيو أنجوس
الدفاع: ياسين برناوي، فهد الحمد، أحمد عسيري، اياجو سانتوس
الوسط: حسن كادش، سيدرك أميسي، محمد ابو سبعان، سلطان مندش
الهجوم: ميتشيل ديوك، ليندر تاوامبا.

موعد مباراة الأهلي والتعاون والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة الأهلي والتعاون في تمام الساعة 8:50 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 9:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة، تذاع مباراة الأهلي والتعاون عبر KSA Sports 2 HD بتعليق عبدالله الحربي.
الجريدة الرسمية