رئيس التحرير
عصام كامل

باسم مرسى: لم أفشل في الزمالك وسجلت 50 هدفا.. ونادم على إشارتي الخارجة للأهلاوية

باسم مرسي
باسم مرسي

أكد باسم مرسي، مهاجم الإنتاج الحربي الحالى والزمالك السابق، أن فترة تواجده فى صفوف الأبيض هى الأفضل فى مشواره الكروى، مشددا على أنه سجل 50 هدفا خلال مشواره مع الزمالك فكيف يردد البعض أنه فشل مع الفريق .

وقال باسم مرسي في تصريحات لبرنامج "أقر وأعترف” على شاشة "أون تايم سبورتس، "لم أفشل مع الزمالك، قضيت 3 سنوات وكنت هداف الفريق، سجلت 50 هدفا وهو رقم كبير، لكن الإصابة فى الموسم بقطع في الرباط الداخلي ثلاث مرات، هى ما أثرت على مستواى، وخضت فى هذا الموسم 10 مباريات سجلت خلالها ثلاثة أهداف فقط".

وتابع تجربة احترافى في اليونان كانت فاشلة ولم تستمر طويلا بسبب التجنيد وعدت هذا العام أقدم مردود جيد مع الإنتاج الحربي بعد غياب عام ونصف عن الدورى المصرى، وأسعى جاهدا لإستعادة مستواى والعودة لمنتخب مصر فعمرى لايزال 28 عاما وسأعود أفضل من الماضي، أحلم بالعودة للمنتخب ثم الزمالك".

الزمالك يصدم باسم مرسي.. اعرف التفاصيل

وأضاف: "دفعت 120 ألف جنيه في السنة لأحد المدربين لرفع مستواي البدني خلال فترة نيبوشا، والمدرب كان يشيد بي لكن الظروف لم تساعدني، مشيرا إلى أن علاقته مع مرتضى منصور جيدة والرجل كان يرغب بقوة في استمراري مع الفريق، لكن هناك من فضل رحيلي عن النادي وتقبلت ذلك، وكرامتي دفعتني للرحيل".

وعن إمكانية عودته للزمالك، رد باسم مرسي: "النادي لا يرحب بي، علاقتي جيدة مع مرتضى منصور لكنه ليس صاحب القرار عكس ما يقال في كثير من الأوقات.

هناك شخص في جهاز الكرة يرفض وجودي، وقيل لي أن المدير الفني السابق كريستيان جروس يرفض وجودي لكني لست متأكدا من ذلك، خاصةً أنه لم يشاهدني في التدريبات حتى يحكم على مستواي".

وأتم باسم مرسي تصريحاته بالحديث عن إشارته الخارجة لجماهير الأهلي في إحدى مباريات القمة قائلا: "اعترف بخطأي في ذلك الأمر، وليس بسبب جماهير الأهلي لكني أتحدث بشكل عام، لكني بشر وتعرضت للسباب بأمي وزوجتي ويجب التماس العذر لي".  

الجريدة الرسمية