رئيس التحرير
عصام كامل

النصر يواصل استعداداته لمواجهة زد بالقسم الثاني

نادي النصر
نادي النصر
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمواجهة فريق زد في الجولة 15 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.

ويؤدي الفريق اليوم الأربعاء مرانه الأساسي على ملعبه بمصر الجديدة تحت قيادة سيد عيد المدير الفني الذي قام باستغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدي اللاعبين بعد الفوز الأخير علي منتخب السويس وقام بتحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام زد وانهاء الدور الأول في مركز متقدم يعطي ثقة للاعبين ومواصلة الأداء الجيد  في الدور الثاني.


وتشهد التدريبات عودة رامز زيدان وحسام أشرف بعد تعافيهما من الإصابة كما يقوم الجهاز الفني بتجهيز الايفواري الفونسو من أجل الدفع به في المباريات المقبلة. 

ويحتل النصر المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة ويسعي الفريق للدخول إلي منطقة الأمان في جدول ترتيب القسم الثاني.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022. 

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن. 

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب. 

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه. 

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلى القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد 2020-2021.  
الجريدة الرسمية