Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الموقف النهائي لحمدي فتحي ومعلول من المشاركة أمام صن داونز

رياضة received_207832834296183
حمدى فتحى

أحمد العدوى

استقر المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عدم الدفع بثنائي الفريق الأحمر على معلول وحمدى فتحى خلال مباراة صن داونز الجنوب افريقي القادمة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا. 



معلول وفتحى خارج مباراة صن دوانز
وجاء تفكير موسيمانى بعدم الدفع بالثنائي حمدى فتحى وعلى معلول في مباراة صن داونز القادمة نظرا لعدم جاهزيتهما من الناحيه البدنية على خلفية غيابهما عن الفريق منذ فترة طويلة بسبب أصابه على معلول بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020 فى المباراة التى أقيمت في شهر فبراير الماضي وإصابة حمدى فتحى بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 فى المباراة التى أقيمت نهايه شهر مارس الماضي.

ويفضل موسيمانى عدم الدفع بالثنائي في مباراة صن داونز القادمة الذي يحتاج فبها الشياطين الحمر الى التعادل بأى نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد حتى يحجز بطاقة الترشح الى الدور نصف النهائي الافريقي وذلك عقب تغلبه على صن داونز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين.

المران الأول للاهلى فى جنوب افريقيا اليوم


ويؤدى الأهلي تدريبه الأول بجنوب أفريقيا مساء اليوم الثلاثاء وذلك لبدء الاستعداد للمباراة المرتقبة أمام فريق صن داونز التى سوف تجرى أحداثها على ملعب لوكاس موريبى معقل الفريق الجنوب افريقي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد فضل السفر مبكرا إلى جنوب أفريقيا وذلك للتعود على أجواء الطقس بجنوب افريقيا إلى جانب فرض حاله من التركيز على اللاعبين قبل المباراة الهامة أمام صن داونز بإياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا.

موسيمانى يعلن قائمه الاهلي لمباراة صن دوانز


وأعلن بيتسو موسيماني، عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة صن داونز الجنوب افريقي باياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا.


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements