رئيس التحرير
عصام كامل

المحلة يلتقي سموحة وأسوان وديا استعدادا للإسماعيلي

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة
استقر الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد على إقامة مباراة ودية مع نادي سموحة في السابع من يونيو الحالي بنادي سموحة، وذلك استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها السادس عشر من نفس الشهر.


كما أنهى الجهاز الإداري للمحلة الاتفاق مع نادي أسوان على إقامة مباراة ودية بين الفريقين بمعسكر أسوان بالقاهرة، وذلك في العاشر من يونيو الحالي في ختام استعدادات المحلة لمباراة الاسماعيلي.

ومن المقرر أن تشهد المباريات الودية للمحلة قيام خالد عيد المدير الفني للفريق بتجهيز كافة اللاعبين البدلاء من أجل الدفع بهم في المباريات المقبلة للفريق بالدوري المصري خاصة في ظل رغبة خالد عيد المدير الفني للمحلة بالدفع بعدد كبير من البدلاء في المباريات التسع المتبقية للمحلة بالدوري المصري .

خالد كرم متحدثا رسميا لشركة غزل المحلة لكرة القدم

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم تعيين خالد كرم متحدثا رسميا باسم مجلس ادارة الشركة في وسائل الاعلام المختلفة وذلك خلال الاجتماع الاول للمجلس والذي عقد عصر اليوم.

ومن المقرر أن يبدأ كرم مهام عمله كمتحدث رسمي باسم شركة غزل المحلة لكرة بداية من الغد من خلال حضور تدريبات الفريق الأول بالإضافة لإصدار البيانات المختلفة التي تخص شركة غزل المحلة لكرة القدم.

تفاصيل الاجتماع الأول لمجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم
عقد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم الاجتماع الأول لمجلس إدارة الشركة وذلك عقب تولي المهندس علي العباسي رئاسة الشركة خلفا للدكتور مصطفى عبده الذي تقدم باستقالته بسبب ارتباطه بالعمل بقناة الأهلي.

وشهد الاجتماع حضور ثلاثي فقط لعلي العباسي رئيس النادي وعمر عبدالله  النجم التاريخي لنادي غزل المحلة وخالد كرم الذي انضم مؤخرا لعضوية المجلس بالإضافة لمحمد سفوح المدير المالي والإداري لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

وقام مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم بمناقشة عدد من الملفات الهامة في الاجتماع الأول للمجلس وأهمها وضع فريق كرة القدم وتطوير قطاع الناشئين بالنادي بالشكل الذي يضمن تخريج لاعبين قادرين على تمثيل الفريق الأول بالنادي .

ووافق المجلس خلال الاجتماع على استمرار عمر عبد الله في منصبه مشرفا عاما علي الكرة بجانب منصبه نائبا لرئيس الشركة.

موقف المحلة بجدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم الفوز في سبع مباريات والتعادل في عشر مباريات والخسارة في سبع مباريات منذ بداية الدوري  الممتاز.

المحلة يستعد للإسماعيلي

ويستعد غزل المحلة لمباراة الإسماعيلي المقرر لها منتصف الشهر المقبل وذلك من خلال اقامة عدد من الوديات لتجهيز اللاعبين والبدلاء للمباراة التي سيسعى خلالها أبناء غزل المحلة لتحقيق الثلاث نقاط من اجل ايقاف نزيف الخسائر المتتالية منذ خمس مباريات .

المحلة يجهز توتا ومعتز محب لمباراة الإسماعيلي

وبدأ الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة في تجهيز الثنائي خالد كساب توتا مهاجم الفريق ومعتز محب الجناح الأيمن للفريق وذلك  من اجل اللحاق بمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز في الوقت الذي بدا فيه الجهاز الفني للفريق في البحث عن بدائل للدفع بهما في حالة عدم لحاق الثنائي بالمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي.

وأصيب الثنائي توتا ومعتز محب خلال مباراة الفريق قبل الاخيرة امام أسوان والتي انتهت بهزيمة المحلة بهدف مقابل لاشئ أحرزه عمرو الحلواني في الدقيقة 39 من المباراة.
الجريدة الرسمية