Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

العجيزي: استطعنا العودة أمام المقاولون ومصطفى فتحي شارك وهو مصاب

رياضة 265061_0
مصطفى فتحي

صفاء كامل

أبدى هاني العجيزي مدرب فريق سموحة، سعادته بعد فوز فريقه أمس على المقاولون العرب بالدوري.

وقال "العجيزي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: "ظهرنا بشكل جيد في أكثر من مباراة سابقة واضعنا بهم الكثير من الفرص والتوفيق لم يحالفنا".

وتابع: "مصطفى فتحي لاعب كبير وله ثقله، أحمد سامي كان مصمما على ضمه وبالفعل فتحي لم يخيب ظنه".


فتحي شارك وهو مصاب
وأضاف: "مصطفى فتحي شارك باللقاء وهو غير مكتمل الشفاء ولكن ثقة أحمد سامي به جعلته متفوق كالعادة وحقق الفوز بهدف عالمي".

وأردف: "أضعنا أيضا الكثير من الفرص أمام المقاولون ولكن كان لدينا ثقة كبيرة باللاعبين خاصة بعد حديثنا معهم قبل المباراة وكانوا قدر المسئولية".

واختتم: "المباراة كانت صعبة للغاية ولكن استطعنا العودة أمام المقاولون بعد تأخرنا بهدف". 

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه المقاولون العرب، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، والمؤجل بينهما من الجولة الثامنة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز باسم علي هدف المقاولون بالدقيقة 28 من الشوط الأول ثم تعادل أحمد عبدالقادر بالهدف الأول لسموحة بالدقيقة 43 من الشوط نفسه قبل أن ينجح مصطفى فتحي المعار من نادي الزمالك في تسجيل هدف التفوق لسموحة فى الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

المباراة حفلت بالإثارة والندية في أغلب فتراتها، خاصة في الشوط الثاني، الذي جاء سريعاً ومثيراً من جانب الفريقين، وتبادلا خلاله الهجمات بشكل مكثف، لرغبة كل منهما فى تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، إلا أن تألق الثنائي أحمد عبد القادر صانع ألعاب سموحة ومصطفي فتحي جناح الفريق، رجح كفة سموحة فى الشوط الثاني ونجح في خطف هدف الفوز باللقاء.

وبدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأمير عابد ومحمد سمير وفاروق نور الدين وحسن الشامي ووسيم النغموشي وباسم علي ومحمد مجلي وأحمد داودا ولويس إدوارد وسيف الجزيري.


بينما ضم تشكيل سموحة كلا من: الهاني سليمان في حراسة المرمي ورجب نبيل ومحمد عبد المنعم ومحمد الترهوني وأطهر الطاهر وعلي غزال وأحمد حمص وأحمد عبد القادر ومصطفى فتحي وعبد الكبير الوادي وحسام حسن.


بهذه النتيجة رفع سموحة رصيده من النقاط إلى 12 تقدم بها للمركز الثامن بجدول الدوري، حيث فاز فى مباراتين وتعادل في ست مباريات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف واهتزت شباكه بمثلهم.


أما فريق المقاولون العرب فقد تجمد رصيده عند رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس عشر، بعدما خاض 9 مباريات فاز في اثنتين وتعادل فى واحدة، وخسر 6 مباريات وأحرز لاعبوه 9 أهداف واهتزت شباكه بـ14 هدفا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements