رئيس التحرير
عصام كامل

«الصيد» يكرم اليوم وزير الرياضة والسقا وحازم إمام

المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

ينظم مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة عمرو السعيد، ومجموعة من قدامى لاعبي كرة القدم بالنادي، مساء اليوم الجمعة، احتفالية خاصة لتكريم نجوم كرة القدم منذ الستينات إلى منتصف التسعينيات في يوم الوفاء كتجربة هي الأولى من نوعها في جميع الأندية المصرية.


وتنظم فعاليات التكريم على ملعب الكرة الرئيسي بالدقي، وسيتم خلاله تكريم جميع مدربي النادي في تلك الفترة، بالإضافة إلى تكريم مجموعة من كبار الجماهير المرتبطين ارتباطا وثيقا بفريق الكرة.

ويتم عرض مجموعة من الصور النادرة لفرق النادي في جميع المراحل السنية، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام الوثائقية التي تغطي تلك الفترة المتميزة من تاريخ النادي الكروي الذي أثرى المنتخبات الوطنية المختلفة بمجموعة من اللاعبين الدوليين، أمثال ياسر الورداني وعمرو وهبي وإيهاب النزهى وحسين عمر وتامر النحاس ويحيى نبيل وهشام حنفى وحازم إمام وأحمد عبدالله ومودى فضل، بالإضافة إلى الفنان أحمد السقا الذي مثل النادي في جميع المراحل السنية حتى الفريق الأول.

كما يتم تكريم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وكابتن فريق النادي لعدة سنوات، والمهندس عبد الله غراب، وزير البترول الأسبق، وكابتن النادي لعدة مراحل سنية، وأشرف سلمان، وزير الاستثمار الأسبق، وحارس مرمى النادي السابق.
الجريدة الرسمية