رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بطلا لكأس الطائرة

الزمالك
الزمالك
Advertisements
توج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة محمد اللقاني المدير الفني، بلقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020/ 2021.


وحصد الزمالك لقب بطولة الكأس، بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي، (25-23)، (25-18)، (25-23)، (24-26)، (15-10).

وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية بعد الفوز على طلائع الجيش في الدور قبل النهائي، فيما وصل الأهلي على حساب الاتحاد السكندري.

ويعد هذا اللقب هو الـ6 في تاريخ مشاركات الزمالك ببطولات الكأس.

أقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، بدون حضور الجمهور.

وعلى جانب آخر، يدرس مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي، الاعتذار عن عدم استضافة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها شهر سبتمبر المقبل.

وعلمت "فيتو"، أن مسئولي الاتحاد طالبوا الاتحاد الأفريقي بإرسال اللائحة المالية الخاصة بالبطولة، لمعرفة ما إذا كان الاتحاد المصري سيكون قادرا على الوفاء بها من عدمه.

ومن جانبه قال أيمن غزلان عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد، إن الاتحاد سيعتذر عن عدم استضافة البطولة، حال حدثت مبالغات مالية من جانب الاتحاد الإفريقي للعبة.

وأضاف غزلان، أن عدم الاستضافة لا يعني عدم المشاركة في البطولة، وأن المنتخب سيشارك في منافسات كأس الأمم في أي حال من الأحوال.

وفي سياق متصل، قرر مسئولو الاتحاد تعيين محمد اللقاني مديرا فنيا للمنتخب، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وعلمت "فيتو"، أن مسئولي الاتحاد أرسلوا خطابا رسميا إلى نادي الزمالك يتضمن قرار تعيين محمد اللقاني مديرا فنيا للمنتخب لحين انتهاء المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

ويتولى "اللقاني" حاليا الإدارة الفنية لنادي الزمالك، حيث تم تعيينه خلفا للمدير الفني السابق حسام عبد العزيز.

ومن المقرر أن يشارك منتخب الكرة الطائرة في بطولة ودية ببولندا خلال الفترة من الـ9 وحتى الـ11 من شهر يوليو المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية