رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يجهز بديل مصطفى محمد.. تعرف عليه

مصطفى محمد
مصطفى محمد
 كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي الأبيض فتحوا  خط مفاوضات  مع حسام حسن مهاجم سموحة، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأكد المصدر أن مسئولي النادي دخلوا في مفاوضات لضم نجم سموحة  فى ظل تمسك مصطفى محمد مهاجم الفريق بالرحيل عن النادي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، خاصة وأن اللاعب تلقى أكثر من عرض من بينها سان إيتيان الفرنسي.

وأضاف المصدر أن مسئولي الأبيض تواصلوا مع حسام حسن خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل استطلاع رأيه في التواجد في نادي الزمالك، وإمكانية الدخول مع نادي سموحة في مفاوضات خلال الفترة المقبلة، وأبلغهم اللاعب بالموافقة على الانضمام للأبيض، لكنه لن يرحل عن النادي إلا بموافقة الإدارة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، التدريب على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة ظهر غد الأحد؛ في ختام استعدادات الفريق لمواجهة سموحة المقبلة.

ويسافر الفريق إلى الإسكندرية غدا عقب المران للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة حيث فضل الجهاز الفني ختام التدريبات على ملعب النادي قبل السفر إلى الإسكندرية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، يوم الإثنين المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.
أكد مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك علي استبعاد مصطفى محمد مهاجم الفريق من حسابات البرتغالي باتشيكو في مباراة سموحة المقبلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، في ظل غياب اللاعب عن التدريبات في الفترة الأخيرة وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم وخضوعه لتدريبات تأهيلية.
كما يغيب عن المباراة كلا من: محمود علاء و طارق حامد و محمد عبدالسلام و حسام أشرف و أسامة فيصل و محمد عبدالشافي للاصابة.
ويستعد الفريق الأبيض للقاء سموحة المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد برج العرب وسينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا بأحد الفنادق القريبة من ملعب اللقاء.
يذكر أن الفريق بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.
يذكر أن الفريق بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.

وأكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن الإدارة بصدد الانتهاء من مستحقات اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القليلة المقبلة لحسم ملف التجديد له بعد تأكيد اللاعب رغبته في الاستمرار بين صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حسين السيد أن فرجاني ساسي لاعب محترف ويقدر قيمة الزمالك ويعلم أن إدارة النادي ترغب في المقابل في الإبقاء على اللاعب وكل ما طلبه حالياً هو الحصول على المستحقات المالية المتأخرة للاتفاق النهائي على عقود التجديد مع القلعة البيضاء.

واستبعد حسين السيد توقيع فرجاني ساسي لأي نادي خلال يناير المقبل قبل 6 أشهر من العقد الحالي للزمالك لأن الجميع يشعر أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين في الفترة الحالية ولا يريد الرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرر الدخول في معسكر مغلق غدا الأحد في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب؛ استعدادًا لمواجهة سموحة.
الجريدة الرسمية