Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك: هتشوفوا شكل تاني للنادي أمام الترجي.. وندرس بيع فانلة ساسي أونلاين

رياضة فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

محمد طاهر أبو الجود

قال عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك: إن مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا من أصعب المجموعات كونها تضم 3 فرق عربية، لافتًا إلى غياب شيكابالا وحازم إمام عن لقاء الترجي التونسي لعدم جاهزيتهما فنيًا وبدنيًا.


عيد ميلاد شيكابالا
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن طاقم طائرة مصر للطيران حرص على الاحتفال بعيد ميلاد شيكابالا رغم عدم تواجده مع البعثة.

اجتماع أشرف قاسم باللاعبين
وأشار إلى أن الكابتن أشرف قاسم اجتمع مع اللاعبين أمس وحثهم على مصالحة الجماهير بداية من مباريات الترجي التونسي، معقبًا: "هتشوفوا مستوى وأداء مختلف للزمالك أمام الترجي وهناك روح جديدة والزمالك يمرض ولا يموت".

بيع تيشيرت فرجاني ساسي
وعن مقترح بيع تيشيرت ساسي أكد أن مقترح بيع تيشيرت فرجاني ساسي لا يزال قيد الدراسة، وقد يتم تفعيله ولكن بشكل أونلاين لتوفير دخل مالي كبير وحل مشكلات كبيرة داخل النادي، معقبًا: "هذه الفكرة مطبقة في كل الأندية العالمية".

وأشار إلى أن هدف الزمالك حاليًا هو تكرار الوصول لنهائي أفريقيا للمرة الثانية على التوالي ولكن حصد اللقب هذه المرة.

ووصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى مطار قرطاج بتونس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

استقبال السفير
واستقبل بعثة الزمالك وفد من السفارة المصرية في تونس برئاسة السفير إيهاب فهمي.

كما سهَّل وفد السفارة إجراءات خروج البعثة من المطار.

ويحل الزمالك ضيفًا على الترجي يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك 
وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قد أعلن عن قائمة مباراة الترجي والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" - محمد عواد - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني – محمود حمدي "الونش" - محمد عبد السلام – أحمد فتوح – عبد الله جمعة - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف "روقا" – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: مروان حمدي – أسامة فيصل – حميد أحداد – حسين فيصل- حسام أشرف.


وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيًا في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، ووصل للنقطة الـ30 متصدرًا جدول ترتيب البطولة.

باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة
وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، أعرب عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحًا أن المنافس يمتلك طموحًا كبيرًا للخروج من كبوته وقدَّم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق، وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرص ولكن لم يستغلها جيدًا، مشددًا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل الشباك وغياب التوفيق أيضًا كان سببًا، ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز على دجلة.

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا، ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة، كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدًا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق"، مؤكدًا على أنه المسئول دائمًا عن النتائج.

وعن إمام عاشور، شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، مضيفًا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق، مشيرًا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements